رياضة

شاهد الآن مباراة أرسنال وتوتنهام هلس سبورت بث مباشر اليوم

مباراة أرسنال وتوتنهام هلس سبورت، لا يطيق عشاق كرة القدم في إنجلترا الانتظار كثيرة لمشاهدة مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبر على الهواء مباشرة الليلة، الأحد 15 يناير 2023، في إطار الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ستبدأ المباراة بين أرسنال وتوتنهام مباشرة على ملعب “توتنهام هوتسبر” في الأسبوع 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

في هذا الوقت، يتولى الفريق الأول زمام المبادرة ويحاول توسيع الفجوة مع أقرب منافسيه، ستنقل مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير مباشرة في ضوء طموحات توتنهام بالفوز بالعودة إلى المربع الذهبي بعد معركة على المركز الرابع مع مانشستر يونايتد.

وتنطلق مباراة أرسنال وتوتنهام مباشرة الساعة 6:30 مساء في مصر وفلسطين والسودان وليبيا والساعة 7:30 مساء في السعودية والأردن والعراق ولبنان وسوريا. سيتم بث مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير مباشرة على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديداً beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق خليل البلوشي.

تشكيلة ارسنال ضد توتنهام:

حراسة المرمي: رامسديل

  • في خط الدفـاع : تيرني – ميجاليتش – ساليبا – بن وايت
  • في خط الوسط : تشاكا – توماس بارتي مارتينيلي – أوديجارد – ساكا
  • في خط الهجوم : نيكيتا.

تشكيل توتنهام ضد أرسنال:

  • حراسة المرمى: هوجو لوريس.
  • خط الدفاع: إريك داير – كريستيان روميرو – كليمون لونجليه.
  • خط الوسط: إيفان بريزيتش – رودريجو بينتانكور – هويبيرج – إيمرسون.
  • خط الهجوم: سون هيونج مين – هاري كين – ريتشارليسون.

وبهذا يكون موقع جمال المرأة قد أجمل لكم في هذا التقرير كلما يحتاجه متابع كرة القدم الإنجليزية لـ مشاهدة مباراة أرسنال وتوتنهام بث مباشر عبر قناة بي ان سبورت بريميوم 1 اتش دي مباشر.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى