الرياضة

##مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد “يلا شوت بلس HD” مباشر 12-5-2021 والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد؟

من المقرر أن يستضيف الاربعاء 12-5-2021 ملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل الروخي بلانكوس، مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد ضمن مواجهات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإسباني.

تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد في عند الساعة الـ 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد

من المقرر أن تذاع مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد لحساب الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، عبر قناة beIN Sports 1 HD.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: كلا من، ماريو هيرموسو، خوسيه خيمنيز، ستيفان سافيتش، كيرين تريبيير.

خط الوسط: كلا من، يانيك كاراسكو، توماس ليمار، جيوفري كوندوجبيا، ماركوس يورنتي.

خط الهجوم: كلا من، أنخيل كوريا، لويس سواريز.

قال دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي فريق أتلتيكو مدريد، عن مواجهة فريقه الساعات المقبلة ضد فريق ريال سوسيداد، بالجولة الـ 36 وفرصته في التتويج بلقب بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي.

وقال المدير التنفيذي سيميوني أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراته مقابل فريق ريال سوسيداد، ” أركز على التحسين من مستوى فريقى، الذي بإمكانه التتويج بلقب الليجا، حال فوزه بالجولات الثلاث المتبقية من المسابقة، وعدم الاهتمام بالتحكيم، لأنه عندما تلعب جيدا وتفوز لا يتم التطرق إلى ذلك”.

كما وعلق دييجو على ركلة الجزاء التي أثارت الجدل والتي احتسبت ضد ريال مدريد أمام فريق إشبيلية في الجولة الماضية، وذلك بسبب لمس الكرة ليد إيدير ميليتاو، قائلًا، “دائما ما كان وسيكون هناك جدل في لعبة مثل كرة القدم تمتاز بالديناميكية”.

وتابع، “عندما تلعب الفرق جيدا وتفوز لا يتم الحديث عن الحكام، ولكن الجدل في كرة القدم سيستمر مدى الحياة”.

وأضاف دييجو “علينا أن نهتم بأن تلعب فرقنا بشكل جيد، ولدينا 95 أو 96 دقيقة للعب، وهناك تقنية الفار وحكم في الملعب يأخذان القرارات المناسبة، ونحن جزء من هذا الوضع، لا يمكننا التأثير على شيء، وعلينا احترام تلك القرارات”.

وواصل، “كما قلت من قبل في أكثر من مناسبة، تقنية الفار هي الأكثر إنصافا وهي في تحسن، قد تقف أحيانا في صالح فريقك وأحيانا أخرى ضده”.

وأكد أن فريقه يركز في الوقت الحالي على خوض كل مباراة بشكل منفصل، بالرغم ما تبقي من ثلاثة جولات فقط على الحسم، قائلًا، “هذه هي فكرتنا منذ وصولي للفريق، هي نقطة قوتنا، نركز فقط على المباراة التي نخوضها ونحاول أن نقدم أفضل ما لدينا فيها”.

وشدد، “سوسييداد يلعب بشكل جيد للغاية ويستخدم طرقا مختلفة للعب، تنتهي دائما عند مهاجميه الاثنين، بورتو وأويارزابال، وبصحبتهما إيساك كمهاجم صريح”.

وأوضح، “وجود يانوزاي أيضا يعزز من قوتهم في الهجوم وديفيد سيلفا يمتلك رؤية كبيرة وشخصية في الملعب، كما أن لديهم العديد من العناصر الشابة التي تمتلك الكثير من الشعف، أحب طريقة لعبهم وهم فريق شجاع، ستكون مباراة صعبة”.

وتحدث عن اللاعب كوكي ريسوركسيون، الذي من المقرر أن يسجل في مباراة سوسيداد المشاركة الـ500 بقميص الروخيبلانكوس، قائلًا، “هو ربما آخر لاعب يتبقى من الفريق حينما توليت المسؤولية، نتشارك نفس الشغف والحماسة، قلت منذ اليوم الأول الذي رأيته فيه إنه يمكن أن يكون لاعبا مهما للغاية للفريق، وأنا فخور للغاية به وبما يقدمه، أدعوه لمواصلة التحسن”.

ويتصدر نادي أتلتيكو مدريد ترتيب جدول الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن فريق ريال مدريد وبرشلونة، بينما يحتل فريق ريال سوسييداد المركز الخامس ويسعى بكل جهد من أجل المحافظة عليه لكي يتأهل للدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى