ما يفعله الزوجان في ليلتهما الأولى

ما يفعله الزوجان في ليلتهما الأولى له شعور مختلف في مجتمعاتنا الشرقية عن المجتمعات الغربية، حيث يغلب عليها القلق والتوتر، وكثير من العادات والتقاليد التي تختلف من بلد إلى آخر.

ما يفعله الزوجان في ليلتهما الأولى
ما يفعله الزوجان في ليلتهما الأولى

تفاصيل ليلة الدخلة

ما يفعله الزوجان في ليلتهما الأولى يبدأ من ليلة الدخلة التي لها العديد من الترتيبات والمراسم الخاصة التي تقوم عائلات العروسين بتجهيزها، بالإضافة إلى أن ترتيبات العروسين الشخصية.

تبدأ هذه الليلة بترتيبات الزفاف واستقبال الأهل والأصدقاء والأقارب، ثم يتوجه الجميع إلى الاحتفال بالعروسين، ثم توصيل العروسين إلى منزلهما بعد الانتهاء من مراسم الزفاف.

قد يشعر العروسين بكثير من التوتر في تلك الليلة نظرًا لكثير من الأفكار التي تسيطر على كلاهما، والنصائح الكثيرة التي يستمع إليها كلاً منهما من المقربين، ولذلك من الأفضل أن يقضي العروسان هذه الليلة في الاستجمام والراحة للتخلص من إرهاق اليوم والاستعداد بعد الراحة لممارسة العلاقة الزوجية بهدوء.

فالأهم في هذه الليلة هو البدء بالصلاة مع الزوجة حتى يبدأن حياتهما في مباركة من الله، ثم يمكن من اليوم التالي بعد أخذ العروسين قسط كافي من الراحة ممارسة العلاقة الزوجية بشكل سليم بعد أن يزول التوتر بينهما قليلاً من خلال المداعبات والكلام الرومانسي.

ما يفعله الزوجان في ليلتهما الأولى
ما يفعله الزوجان في ليلتهما الأولى

ما يفعله الزوجان في ليلتهما الأولى

توجد الكثير من النصائح التي لابد من مراعاة الزوج لها قبل الحديث عن ما يفعله الزوجان في ليلتهما الأولى، حتى لا تترك أثرًا سيئًا يدوم في نفسية الزوجة طويلاً، فلابد أن يبدأ بالرومانسية التي تهيء العلاقة الخاصة بينهما والتخلص من التوتر بينهما.

لابد أن يكتشف الزوج المناطق الأكثر إثارة لدى زوجته حتى يستطيع ممارسة العلاقة الزوجية دون حدوث مشاكل وللتأكد من قدرته على إشباع المتعة لدى الزوجة، على الزوج أيضًا ألا يتناول أي مواد منشطة في تلك الليلة حتى لا يؤثر سلبياً على العلاقة الخاصة بينهما.

لا ينصح تمامًا باستخدام الطرق الشعبية في بداية فض غشاء البكارة من إدخال الإصبع بدلاً من الطريقة الطبيعية لما لها من تأثير نفسي سيء للغاية على الزوجة، كما أنه يؤدي إلى أصابة الزوجة بالنزيف والألم الجسدي الشديد.

ما يفعله الزوجان في ليلتهما الأولى
ما يفعله الزوجان في ليلتهما الأولى

دعوة الزوجة إلى الفراش

تسبب دعوة الزوجة إلى الفراش كثير من الحرج لدى الأزواج، حيث يجهل كثير منهم الطرق الصحيحة لدعوة الزوجة للجماع خاصة في بداية الزواج، وهو الأمر الذي قد يسبب كثير من التوتر لدى المرأة وربما يؤثر عليها جسمانياً أو يقلل رغبتها في ممارسة تلك العلاقة.

حتى يستطيع الزوج دعوة زوجته إلى الجماع يُمكنه استخدام كلمات رومانسية تعبر عن مشاعره بطريقة غير مباشرة، كما يُمكنه استخدام المزاح والفكاهة في التعبير بدلاً من إبداء الرغبة الصريحة في ممارسة الجماع.

يُمكن للزوج أن يقوم بإرسال رسائل رومانسية على هاتف زوجته أو كتابة رسائل وترك رسومات في غرفة النوم تعبر عن رغبتك في ممارسة الجماع، كما لابد أن يمنح الزوج بعض الوقت لزوجته حتى يمتص الرهبة التي تشعر بها في ليلة الدخلة.

يحذر على الزوج أن ينقض على زوجته مثل الفريسة حتى لا يترسخ في ذهنها أنك تزوجتها بغرض الجنس فقط، وليس لشخصها.

اخيرًا فإن العلاقة الزوجية الطبيعية تقوم على المشاعر الطيبة وهي التي تجيب عن ما يفعله الزوجان في ليلتهما الأولى بطريقة صريحة، وكما وضح موقع جمال المرأة، يجب على الزوج التعامل بصبر مع زوجته خصوصً في هذا الليلة وعدم التسرع حتى لا تتأثر الزوجة سلبياً بهذا الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock