رياضة

ما هي اغنية المونديال شاكيرا ؟

ما هي اغنية المونديال شاكيرا، تعتبر المطربة شاكيرا ايقونة حفل افتتاح المونديال، وقد غنت ثلاث مرات عام 2006 في المانيا و 2010 في جنوب افريقيا و 2014 في البرازيل لكنها لم تغني في مونديال روسيا ووإن من أغانيها المشهورة إلى المونديال هي أغنية “waka waka”، وتركت بصمة في أذهان العديد من محبي ومتابعي أغاني المونديال، ومن خلال موقع جمال المرأة سنعرفكم على أغنية كأس العالم شاكيرا.

من هي شاكيرا ويكيبيديا

ولدت شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول في 2 فبراير 1977. وهي مغنية كولومبية من أصل لبناني. ولدت في مدينة بارانكويلا. كانت تسمى ملكة الموسيقى اللاتينية. كانت موهبته الموسيقية معروفة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، وظهرت لأول مرة في تسجيل من إنتاج شركة Sony للترفيه الموسيقي.

وقد وصلنا إلى الصدارة في عدة مناطق إسبانية من خلال ألبوماتها وهي Pies Descalzos “حافي القدمين”، وألبوم Dónde Están los Ladrones “أين اللصوص؟”، وقد اطلقت أغنيتين بشكل منفرد وهما “Whenever, Wherever” والتي عملت على تحقيق المركز الأول في العالم وكذلك أغنية “Underneath Your Clothes”.

ما هي اغنية المونديال شاكيرا

أغنية واكا واكا من تأليف المغنية شاكيرا وفرقة Freshly Ground من جنوب أفريقيا، وتعتبر الأغنية الرسمية لكأس العالم FIFA 2010 والتي صدرت في 7 مايو 2010 على الإنترنت وعلى مواقع التحميل ومنها iTunes، وحققت هذه الاغنية نجاحا كبيرا ومبهر في العالم ولديها إقبال كبير وإيجابي، وتعتبر من أفضل المطربين في كولومبيا في مجال المبيعات في التاريخ.

وقد أنتجت الأغنية في البوم استمع، وهو الألبوم الرسمي والخاص ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 والذي أصدر بتاريخ 31 مايو 2010، وقد أصدرت نسخة أخرى من هذه الأغنية في الألبوم الغنائي السابع Sale El Sol “شروق الشمس”.

 

كلمات أغنية واكا واكا

تعتبر هذه الأغنية من الأغاني التي تغنيها شاكيرا وهي جزء من كلماتها وألحانها مصحوبة بفرقة موسيقية، ومن خلال ما يلي نذكر لكم كلمات الأغنية الشهيرة والمعروفة في العالم ومنها ما يلي :

You’re a good soldier
Choosing your battles
Pick yourself up
And dust yourself off
Get back in the saddle

You’re on the front line
Everyone’s watching
You know it’s serious
We’re getting closer
This isn’t over

The pressure’s on
You feel it
But you got it all
Believe it

When you fall get up, oh oh
If you fall get up, eh eh
Tsamina mina zangalewa
‘Cause this is Africa

Tsamina mina, eh eh
Waka waka, eh eh
Tsamina mina zangalewa
This time for Africa”

أشهر أغاني شاكيرا

قدمت المطربة الشهيرة العديد من الألبومات والأغاني المنفردة في بداية نشاطها الفني عام 1990 وحتى يومنا هذا، وحظيت بالنجاح والشهرة من العديد من محبيها، ومن خلال ما يلي نذكر لكم أشهر أغانيها:

  • ألبوم كروس أوفر.
  • أغنية وير إيفر.
  • أغنية وين إيفر.
  • أندرويد يور كلوثيز.
  • أغنية ذا ونعام.
  • أغنية دونت بروزير.
  • ألبوم كأس العالم 2010، أغنية waka waka.
  • وشاركت في فيلم زوتوبيا.

وهنا وصلنا إلى نهاية المقال الذي تعلمنا من خلاله ما هي أغنية شاكيرا في كأس العالم، وقد ذكرنا لكم كل المعلومات عن المطربة، وأشهر أغانيها منذ بداية رحلتها الفنية و نشاط غنائي.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى