دراما

ما هى قصة مسلسل ” Better Call Saul ” و موعد عرض الجزء السادس

مسلسل Better Call Saul هو مسلسل أمريكي مناسب تماماً لعشاق المسلسل العالمي Breaking Bad حيث أنه يروي أحداث ما قبل بريكينج باد و يحتوي على العديد من النجوم الذين شاركوا في المسلسل و على رأسهم المحامي سول جودمان و هو بطل المسلسل، المسلسل من إخراج آرثر ألبيرت و بطولة بوب أودينكيرك و جوناثان بانكس و ريا سيهورن.

قصة و أحداث المسلسل :-

مسلسل Better Call Saul تم عرضه لأول مرة في 8 فبراير عام 2015 و هو مكون من 5 أجزاء حتى الآن.

بوب أودينكيرك يقوم بتجسيد شخصية البطل سول جودمان الذي يحاول العمل في مهنة المحاماة مثل أخاه الأكبر الذي كان يعمل بنفس المجال، سول جودمان كان يعمل بشركة محاماة كبيرة و هى التي كان يعمل بها الأخ الأكبر و كان يطمح أن يعمل محامي بها هو الآخر و لكنه كان يعمل بهذا المجال بشكل فردي بعيداً عن الشركة. 

سول جودمان كان لديه صديقته كيم المحامية بالشركة و التي كانت دائما ما تسئم من تصرفاته المتهورة التي كانت تؤدي به إلى مشاكل عديدة و لكنه كان مُصر على أن يصل إلى حلمه و يعمل بالمحاماة.

تشاك ميجيل و هو شقيق سول جودمان كان يعاني من مرض نادر يمنعه من الخروج من المنزل أو التعرض لأي مجال كهربي أو ضوء بشكل عام مما اضطره إلى ترك العمل و الجلوس منفرداً في منزله. 

نجح سول جودمان أخيراً في تحقيق حلمه بالعمل كمحامي و افتتح مكتب بالشراكة مع صديقته المحامية كيم و لكنه واجه لاحقاً العديد من المشاكل القانونية و قرر تشاك الأكبر مواجهة سول شقيقه الأصغر في المحكمة بتهمة لينتقم منه رداً على تصرف أثار غضبه.

مسلسل Better Call Saul في طريقه للإعلان عن الجزء السادس منه قريباً و لكن الموعد غير محدد حتى الآن و يفترض أنه في مطلع العام القادم 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى