المنوعات

ما هو سحر الكوكوديل؟ وماهي أعراضه وطريقة علاجه؟

ازداد فضول الكثيرين في الآونة الأخيرة ومع انتشار السحر في الأوساط المجتمعية المختلفة تجاه معرفة ما هو سحر الكوكوديل؟ وماهي أعراضه وطريقة علاجه؟، في البداية دعنا نخبرك أن سحر الكوكوديل هو نفسه سحر الفودو المعروف.

وسحر الكوكوديل يتم من خلال اتخاذ الساحر لدمية ذات هيئة بشرية، هذه الدمية هي تجسيد للضحية التي يريد الساحر إيذاءها، ثم يقوم بغرس الدبابيس ببطء في أطراف الدمية، وفي النهاية يقوم بإلقاء الدمية في النار.

وفي نفس الوقت الذي يشرع به الساحر في ممارسة سحره فإن الضحية تشعر بكل شيء وتتألم من وخز الدبابيس، وربما تلقى هذه الضحية مصرعها وينتهي أمرها بالموت، وفي هذا المقال سنعرض لك كل ما يتعلق بسؤال ما هو سحر الكوكوديل؟ وماهي أعراضه وطريقة علاجه؟

ما هو سحر الكوكوديل؟

سنقوم بالإجابة عن الشق الأول من سؤال ما هو سحر الكوكوديل؟ وماهي أعراضه وطريقة علاجه؟، حيث سنخبرك أولاً ما هو سحر الكوكوديل.

سحر الكوكوديل هو نوع من أنواع السحر يقوم فيه الساحر بتصميم شكل رمزي للضحية قد يكون هذا الشكل دمية من القماش أو الورق أو الصلصال، ثم يعمد الساحر إلى ممارسة بعض الطقوس لتحضير الجن والشياطين، وهكذا تصبح الدمية بديلاً عن الضحية المستهدفة.

ثم يقوم الساحر بتعذيب الدمية التي ترمز للمسحور بدبابيس يقوم بغرسها في جسد الدمية في الأماكن التي يريدها الساحر كالرأس والصدر، وهو يردد اسم الضحية، وبعض السحرة يقومون بعقد خصلة شعر أو ملابس أو أي شيء من أثر الضحية حتى يشتد تأثير السحر الذي ينتهي بموت المسحور أحياناً.

أعراض سحر الكوكوديل

لقد أجبنا عن الشق الأول من سؤال ما هو سحر الكوكوديل؟ وماهي أعراضه وطريقة علاجه؟، الآن سنخبرك عن أبرز أعراض سحر الكوكوديل:

  • الإحساس بالوخز والخدر في أطراف الجسم.
  • الاستيقاظ على الكوابيس المفزعة والأرق الدائم.
  • ظهور آثار لكدمات أو حروق أو آثار للسع في مناطق متفرقة من جسد المسحور.
  • انبعاث رائحة كريهة من جسم المسحور.
  • تورم الجسم واسوداد البشرة.
  • يشعر المسحور بالخوف الشديد والهلع دون وجود مبرر لذلك.

والجدير بالذكر أن الساحر سيظل يواصل هجماته على الضحية مما قد يزيد من معاناة الضحية التي قد تموت من شدة المعاناة خلال دورة قمرية مدتها ثمانية وعشرون يوماً.

طريق علاج سحر الكوكوديل

الآن سنقدم لك الإجابة على الشق الأخير من سؤال ما هو سحر الكوكوديل؟ وماهي أعراضه وطريقة علاجه؟، تعرف على طريقة علاج سحر الكوكوديل:

  • التصدق بنية الشفاء فإن الصدقة تداوي المرضى وترفع البلاء.
  • التقرب إلى الله عز وجل بالدعاء والعبادة وطلب العون منه وحده.
  • المداومة على قراءة سورة البقرة لمدة أربعين يوماً فإن السحرة لا تقدر عليها مهما بلغت قوتهم.
  • المداومة على أذكار الصباح والمساء.
  • قراءة الرقية الشرعية والاستماع إليها باستمرار.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى