الثقافة والفن

مايا دياب تستنجد بهاني شاكر وأشرف زكي .. وما علاقة دلال عبد العزيز؟

نشرت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، تغريدة عبر حسابها على تويتر، أعربت فيها عن غضبها واعتراضها على المشاهد التي دارت خلال تشييع جنازة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، وتكررت نفسها دائمًا في جنازة الفنانين.

ويرجع ذلك إلى وجود العديد من المراسلين في جنازة الفنانة الراحلة والتقاط صور لعائلته والآخرين الحاضرين دون مراعاة لموقف ومشاعر الأسرة والآخرين، فضلاً عن الازدحام الذي يثيرونه.

فكتبت مايا دياب في تغريدتها : ” في موضوع بضايقني وبزعلني كتير وهو التصوير بالدفن والعزاء .. وكأن الموت ما بقى له حرمة عند أي شخص وكأن اهل الفقيد متاحين لأي انسان يصورهم ويفرجينا تعابيرهم واحزانهم “.

وتابعت : ” منشوف جمهور كبير جايي بس عشان يصور مش يدعم أهل الفقيد .. عيب على هالأيام وعيب على السوشيال ميديا للي وصلتنا لهون ” .

وأضافت مايا في تغريدة أخرى : ” قرار منع التصوير بالدفن والعزاء بعرف إنه مش رح يتنفذ بلبنان .. إنما عندي إيمان إنه رح يقدروا ياخدوه بمصر خصوصا بعزاء الفنانين المشاهير وهذا القرار بتركه بإيد النقيب الفنان هاني شاكر والنقيب الدكتور أشرف زكي ”.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى