جمال المرأة

ماهي الاشياء التي تكبر المؤخرة

ماهي الاشياء التي تكبر المؤخرة حيثُ تعاني كثير من الفتيات والنساء من صغر حجم المؤخرة التي تؤثر بالسلب على شكل الجسم وأنوثتها وتنجرف مع العديد من الطرق للحصول على الشكل اللائق بها بل وأحيانًا يتجه البعض إلى الطرق الجراحية التي لها العديد من الأضرار على المدى البعيد.

ماهي الاشياء التي تكبر المؤخرة

يوجد العديد من الطرق التي تساعد في عملية تكبير المؤخرة والأرداف بشكل طبيعي وبدون أي آثار جانبية ومن أهم هذه الطرق هي الحرص على تناول بعض الأطعمة التي تساعد في زيادة الوزن تحديدًا منطقة المؤخرة والتي تتطلب الانتظام في تناولها ومن هذه الأطعمة:

الطعام الذي يحتوي على الكربوهيدرات:

وتوجد الكربوهيدرات في العديد من أنواع الطعام على رأسها الشوفان والبطاطا والأرز البني وغيرهم مع مراعاة عدم الإفراط في تناول هذه الأطعمة، كما يجب التوقف عن تناول المعكرونة بكميات كبيرة والخبز الأبيض.

بعض أنواع الفواكه والخضروات:

يجب الحرص على تناول بعض أنواع الخضروات والفاكهة التي تعمل كمواد مضادة للأكسدة وتعطي الإحساس بالشبع مثل السبانخ واللفت والبروكلي والتفاح وغيرهم.

 تناول الأطعمة الغنية بالدهون:

تساعد الأطعمة الغنية بالدهون الصحية على تكبير المؤخرة كما تساعد في نحت الجسم والحصول على قوام ممشوق مثل زيت الزيتون البكر وحبوب اللوز وزبدة الفول السوداني.

التمارين التي تساعد في تكبير المؤخرة

تُعد التمارين الرياضية العامل الأساسي في تكبير منطقة الأرداف والمؤخرة وتنقسم هذه التمارين إلى عدة أنواع وهي:

تمرين القرفصاء:

حيثُ يُعد من أهم التمارين التي تعمل على كبر حجم المؤخرة وفيها تقوم المرأة بالوقوف مع فتح القدم باتجاه الكتف مع خفض الأيدي على جانب الجسم مع الجلوس والوقوف بثني الركبة وظهر مستقيم ومع تكرار هذا التمرين نلاحظ تغير شكل المؤخرة.

تمرين الجسر:

هناك عدة خطوات لعمل هذا التمرين وهي:

  • يتم الاستلقاء على الأرض مع ثني الركبتين.
  • ترفع القدمين باتجاه منطقة الكتف ورفع الوركين والاستمرار لبضع ثوان وتكرر هذه الطريقة.

تمرين الاندفاع:

يتم الوقوف في هذا التمرين بطريقة مستقيمة مع تقديم خطوة بقدم واحدة وثني الركبة إلى الأمام وخفض الجسم لبضع ثوان والتبديل بين القدمين.

هل كثرة الجلوس تسبب كبر المؤخرة

تنتشر كثير من الأقاويل حول إمكانية تكبير المؤخرة عن طريق الجلوس إلى فترات طويلة ولكن هذا غير حقيقي حيثُ أنه يسبب ضعف كبير في عضلة المؤخرة وتكاسل نشاط العضلة عن القيام بوظيفتها وفي بعض الحالات يمنع تدفق الدم في هذه العضلات، ولذلك يجب الجلوس باعتدال والوقوف أيضًا باعتدال مع اتباع كافة التمارين للحصول على مؤخرة مثيرة وجسم رشيق.

المشروبات التي تزيد من حجم المؤخرة

هناك بعض المشروبات التي تساعد بشكل كبير في تكبير حجم المؤخرة وتمنح الجسم شكل أنثوي رائع ومن أهم هذه المشروبات:

مشروب العرقسوس والحلبة:

  • يُخلط ملعقة من الحلبة مع ملعقة من العرقسوس.
  • نقوم بإضافة كوب من الماء ثم نضع الوعاء على النار.
  • ننتظر حتى يغلي ونتركه يبرد قليلًا ثم نقوم بتناوله.

مشروب العسل وفول الصويا:

  • نقوم بنقع كوب من فول الصويا ثم يتم تصفيته ونقوم بطحنه في الخلاط.
  • نضيف كوب من الحليب على الخليط مع ملعقة من العسل ويتم تناوله على الريق يوميًا حتى نرى الفرق.

ماهو حجم المؤخرة المثالي

أكدت كثير من الدراسات واتفق الخبراء أن الحجم المثالي للمؤخرة والتي يفضلها الرجال هي التي تتميز بأنها مرتفعة وممتلئة وتكون مناسبة مع باقي الجسم وأثبت العلماء أن ميل الرجال إلى هذا النوع من شكل المؤخرة حيثُ أن اللاوعي لديهم دائمًا مايبحث عن المرأة التي لديها استجابة أكبر على الإنجاب فكلما كانت المؤخرة عالية تعمل على اتساع الحوض وبالتالي سهولة حدوث الحمل.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى