مسلسلات وأفلام

مشاهدة مانجا for my abandoned love مترجمة للعربية

اهلا وسهلا زوار موقع جمال المرأة في الوطن العربي في موضوع جديد بعنوان for my abandoned love مانجا، محبي الانمي والمانجا من كافة انحاء العالم، سنقدم لكم المزيد من التفاصيل التي تتعلق بحلقات بانمي for my abandned love الذي تصدر الترتد في الأيام الأخيرة.

ويريد الكثيرون من محبي الانمي والمانجا  في الوطن العربي متابعة المانجا الخاصة بهذا الأنمي الجميل والمشوق، وهذا ما سنتكلم عنه في هذه المقالة.

كما يعرف العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي جيدًا ويعلمون فئة المانجا ورسومها. وجميع الأنمي التي يتم إنتاجها بناءً عليها أعمال رائعة، ولا يمكن إنكار عدد الذين يتابعونها حول العالم.

 

for my abandoned love قصة

دخلت في رواية رومانسية أحببتها كثيرًا قرأتها مرارا وتكرارا ظننت أنني سأعود إلى عالمي الواقعي بعد مشاهدة نهاية الرواية. ومع ذلك، بطريقة ما، حتى بعد انتهاء الرواية، لم أعود إلى عالمي الواقعي وعشت الحياة في الرواية الأصلية.

كنتيجة لهذا الامر، فقج تعلمت الكثير من القصص والعبر ما وراء الكواليس التي لم أكن أرغب في التعرف عليها او السماع بها.. مات كايلوس شخصيتي الفرعية المفضلة.. في الرواية الأصلية بدونه انهارت ومرضت في النهاية أنا ميت.. العالم الحقيقي لكن لسبب ما كدعابة القدر عدت بعد انتهاء الرواية.. يجب أن يعني ذلك إنقاذ شخصيتي التي أحبها، صحيح.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى