مسلسلات وأفلام

قراءة مانجا Dandadan الفصل 80 مترجم – Dandadan Chapter 80 – الفصل 80 من دندان

يكشف Dandadan الفصل 80 اللغز وراء لعنة مومو. حذرت دوداريا مومو من مغادرة المنزل حتى غروب الشمس حتى تتمكن من كسر اللعنة لأن The Lover Old Hag Alien ، Reiko، كانت وراءها. لكن كين يتعهد بأنه يستطيع حماية مومو من أي تهديد لأنه تعلم كل شيء من دوداريا. ومع ذلك، تكشف ريكو عن نفسها بالقرب من غرفة مومو بمحاولة تمزيق السطح حتى يتمكن مومو من الخروج.

اعترفت ريكو بشعورها تجاه مومو. مومو تتساءل أي نوع من السيدة الغريبة ريكو تحب الفتاة البشرية. يستمر لغز مومو وريكو، لكن مومو لم يخرج من الغرفة بعد. يبدأ الفصل بتقديم Dodaria لطعام Momo و Vamola. إنه في الصباح، وقد نجا مومو حتى غروب الشمس.

إنها الآن خالية من اللعنة، لكن وصول عدو آخر لم يتم الكشف عنه بعد. تدرك مومو أنها كانت ليلة صعبة بالنسبة لها. إنها متعبة لأنها لا تستطيع النوم بسبب ريكو الذي يريدها أن تخرج وتقبل حبها. تذكر دوداريا مومو بأنها حذرتها من سهر الليالي.

يوبخ القط المتكلم مومو ويقول إن مومو لا تستحق النوم لأنها لا تستمع. تتأذى مومو من أن ريكو تلاعبت بمشاعرها، واعتقدت أن كين يعترف بمشاعره. يكشف دوداريا أن ريكو يستخدم المرايا لإلقاء نظرة خاطفة على قلوب الناس. تستخدم Reiko تلك المرآة السحرية وترى أن مومو تحب كين وتستخدمها ضد مومو.

كادت مومو أن تقع في الحيلة، لكنها نجت بطريقة ما. يطلب دوداريا من مومو أن يوضح لفامولا كيفية استخدام عيدان تناول الطعام. ينام مومو على قمة الطاولة. لكنها تستيقظ وتقول إنه لا يهم كيف يحمل فامولا عيدان تناول الطعام؛ طالما أن فامولا تستطيع وضع الطعام في فمها، فلا بأس بذلك.

قراءة مانجا Dandadan الفصل 80 مترجم

سابقا في الفصل 79 دندان

يوبخ دوداريا مومو لأن فامولا لا يأكل مثل الإنسان ويقول إن الطعام ليس شيئًا يجب الاستخفاف به. وتضيف أن العيش يبدأ بالأكل، وقررت مومو مساعدة فامولا. تدرك مومو أنها تشعر بالنعاس ولكن عليها مواكبة الآخرين. تدرك أن Turbo Granny صارم وتكشف عن شيء تريد التحدث عنه.

تدرك القطة المتكلمة أن مومو لن تتوقف أبدًا عن استخدام لقب “Turdo Granny” ضد Dodaria. إنها تعتقد أن مومو هي ألم في المؤخرة. يغضب دوداريا ويوبخ مومو لأخذ الوقت الكافي لمساعدة فامولا. يستعير مومو الكرات الذهبية الغريبة من فامولا ويسأل القطة المتكلمة إذا كانت تعرف ذلك. ترفض القطة المتكلمة التحدث لأنها مشغولة في تناول الطعام وتطلب من مومو الابتعاد عن هذه الأشياء لأنها قد تفسد وجبة الإفطار.

يتساءل مومو عما إذا كانت الكرة الذهبية في Alien هي Okarun ، Family Jewel. يكشف Momo أن الكرة تم إدخالها في Kaiju الخاص بـ Vamola وتلمع مثل الجنون. تدرك القطة المتكلمة أن مومو لن تتوقف أبدًا عن الحديث عن ذلك وتكشف أن الكرة شيء مختلف. وتضيف أن الأمر يبدو أكين بالنسبة للكارما البشرية، ويجب على مومو ألا يظهر ذلك مرة أخرى أمامها.

يتساءل مومو عن سبب ارتباطه بالكارما البشرية بينما فامولا كائن فضائي وليس إنسانًا. انتهى الموعد المقرر من تناول وجبة الإفطار واستعدوا للذهاب إلى المدرسة. في الطريق، تكشف مومو عن الحقيبة الجميلة التي اشترتها لفامولا. انضم كين إلى الموعد، وأراد فامولا التحدث مع كين. لكن مومو تسد طريقها لأنها لا تريد أي فتاة بالقرب من كين.

كين يحيي مومو، الذي تحول وجهه إلى اللون الأحمر، ويجيب بصوت حلو. يحرك نظارته ويسأل مومو إذا حدث شيء لأنها تبدو شاحبة. مومو تكشف عن لعنات هيلوفا التي سرقت ليلتها. تسأل عما إذا كان قد زاره، وينفي كين ذلك. يدرك مومو أن ريكو لعبت بمشاعرها منذ أن قلدت ريكو كين واعترفت بمشاعر كين.

Dandadan الفصل 80 تاريخ الإصدار

سيصدر Dandadan الفصل 80 في 31 أكتوبر 2022. مومو يركل كرات كين؛ كان يجب أن يأتي منذ الليلة الماضية. كانت خاصة بالنسبة لها. يمنع فامولا مومو من ضرب كين، ويصل الثلاثي إلى المدرسة. تحقق من التفاصيل الرسمية لـ Dandadan Chapter 80 وآخر الأخبار الأخرى أدناه.

قراءة الفصل 80 من دندان

يمكنك قراءة Dandadan Chapter 80 عبر الإنترنت على Viz Media و Mangaplus. استمتع الثلاثي بالتواجد في المدرسة مع طلاب آخرين، لكن مومو نام طوال اليوم. تستمر رحلة مومو وفامولا في الفصل التالي من دندان. دعنا نجتمع بعد إطلاق Dandadan Chapter 80.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى