مسلسلات وأفلام

مانجا بلاك كلوفر Manga Black Clover 360

تدور قصة مانجا بلاك كلوفر حول الصديقين استر وجونو، اللذان تربيا معًا في كنيسة ووعدا بعضهما بالتنافس لمعرفة من سيصبح الإمبراطور المشعوذ المقبل. ورغم الخلافات التي نشأت بينهما فيما بعد، إلا أن لديهما ولاءً شديداً لبعضهما البعض. فالصديق جونو عبقري السحر، بينما لا يمتلك الصديق استر القدرة على استخدام السحر، ويحاول أن يعوض ذلك من خلال التدريب الجسدي. خلال البطولة الشهيرة “جريمويري” التي حدثت عند عمر الخامسة عشر، حصل جونو على كتاب مذهل مع أربعة أوراق برسيم، في حين لم يحصل استر على أي شيء. ولكن عندما تعرض جونو للخطر، اندفع استر لمساعدته، وحصل في تلك اللحظة على جريمويري خمس أوراق برسيم. مانجا بلاك كلوفر 360 تكمل هذه القصة الشيقة والمليئة بالتشويق والمفاجآت، وتتيح لمحبي هذا الأنمي الاستمتاع بأحداثه المثيرة والغامضة على موقع شوف مانجا.

ملخص مانجا بلاك كلوفر

“مانجا بلاك كلوفر” هي فانتازيا يابانية بقلم يوكي تاباتا. تروي القصة قصة أستا، الذي وُلد بلا قوى سحرية، وهو أمر غير مألوف في عالمه. يطمح أستا أن يصبح إمبراطور السحر القادم مع زملائه في فرقة الثيران السود. يستعرض العمل الصراعات والتحدّيات التي يواجهها أستا وفريقه في سعيهم إلى تحقيق أحلامهم. يسعى أستا بجدٍ، ويرغب دائمًا في تطوير نفسه وقدراته السحرية بمساعدة زملائه. وبينما يختبر الفريق العديد من الصعاب والمشاكل، فإنهم يعملون جاهدينًا لتجاوزها والنهوض بأنفسهم. بالإضافة إلى ذلك، فإن العمل يتناول مساحة كبيرة من الأحداث الأثيرة الغامضة والمثيرة، مما يزيد من إثارة الأحداث. اخراج العمل بدأ عام 2015، وحظيت السلسلة على شعبية كبيرة وقيمة عالية من المعجبين وعشاق المانجا والأنمي.

شخصيات مانجا بلاك كلوفر

1. آستا

يتميز آستا بشخصية هائلة وهي خاصية عدم وجود سحر في جسده. يحلم آستا بأن يصبح إمبراطور السحر، وباعتباره ضعيفًا ولا يمتلك سحرًا، يقوم بالتدريب الشديد لتحقيق هدفه. كما أنه يتميز بالإرادة القوية والروح المرحة، لذلك فهو يجذب الأصدقاء والحلفاء من كل حدب وصوب.

2. يونو

يونو هو أفضل صديق لآستا والرجل الذي يملك السحر المذهل، وهذا يجعله أحد الأشخاص الأكثر قوة في العالم. يعتبر منافسًا لآستا عندما يتعلق الأمر بأن يصبح إمبراطور السحر، إلا أنه يتميز بالشخصية الرزينة والهدوء الذي يجعله يمتلك الكثير من المعجبين.

3. نواه

هي واحدة من أفضل شخصيات بلاك كلوفر، وهي فتاة جميلة تمتلك سحرًا يتمثل في قدرتها على صنع الأشياء. إنها تمتلك شخصية قوية وعزيمة شديدة، وهي قائدة تحلم بالفوز في المعارك بشجاعة ورفعت رأسها.

4. يامي

هو الكابتن البارز لفريق الثيران السود، وهو واحد من أفضل شخصيات المانجا. يتميز بالقوة الهائلة والحكمة، وهو متعلم على مستوى عالٍ وكان يسعى ليصبح الإمبراطور السحري الثاني.

5. فينرالدي

هو خصم في السلسلة وهو شخصية شريرة تمامًا. يعرف باسم الملك الشيطاني، وهو يمتلك السحر الدموي ويحاول السيطرة على عالم السحر بالقوة. يتميز بشخصية بغيضة وقاسية، يمتلك القوة الهائلة ولا يتوقف عند أي شيء لتحقيق أهدافه.

6. زورو

هو قائد غير رسمي لفريق الثيران الأسود. يبدو أنه لديه الكثير من السحر وهو يعتبر أحد أقوى شخصيات المانجا. يبدو أنه تجريبي ومتميز ويتمتع بكميات هائلة من الذكاء، خاصة فيما يتعلق بالتنبؤات وحسابات الرياضيات والمنطق.

7. فانيسا

تمتلك فانيسا شخصية قوية، وقد تم إيقافها في سجن السحر لسنوات عديدة بسبب قدراتها في السحر. تمتلك قدرات موهوبة في استخدام السحر واستخدام الخيوط بطريقة سحرية، إضافة إلى خبرتها الهائلة في السحر والاستراتيجية.

8. ليتشت

هو الزعيم السابق لفريق الجواهر القاتلة، وهو أحد الشخصيات البارزة في المانجا. يمتلك خبرة كبيرة في مجال السحر فهو يحيط الماضي والحاضر بالغموض. يتميز بالقوة الهائلة والحكمة، وقد أدى ذلك إلى أن يتم تقديمه كواحد من الأشرار البارزين في السلسلة.

9. نويل

تمتلك نويل شخصية محبوبة للغاية في السلسلة، وهي المرأة الوحيدة في فريق الثيران الأسود. يتميز بقدراتها الهائلة في السحر والواسعة النطاق، بدأت كامرأة خجولة ورطيبة، ولكن فيما بعد اكتشفت أفضل جوانبها وأصبحت شخصية جميلة ومحارب فعال.

10. مرسلا

هو شخصية مريضة جدًا ويعرف بالنادر، تدور شخصيته حول الحقيقة وأهميتها في الحياة. هو ذو شخصية معقدة، ويتمتع بالطبقة العميقة والمعوقة، وهو يمتلك قدرات السحر ولكن يعتبر فريدًا بشتى الطرق.

11. جاك

هو شخصية قوية والتي يمتلك الكثير من السحر والخبرة في الزمن. تتمتع بالشخصية الواعية والمنطقية، وقد أثبت أنها تمتلك الثقافة الصحيحة والمهارات اللازمة للفوز في المعارك.

12. شارلوت

هي واحدة من شخصيات المانجا الشهيرة والتي تمتلك مزيجًا من القوة والرقة. تمتلك شخصية قوية وعزم، وهي تعرف بشخصية الأخت الكبرى في العائلة والتي تسعى جاهدة لتغيير أفكارهم عن الأشخاص الفقراء.

13. ساليم

هو شخصية معقدة ومستهتر. يتميز بالسحر السدا، وهو من أخطر أنواع السحر. يتمتع بالقوة الهائلة والشخصية الحادة، وهذا يجعله واحدًا من أكثر الشخصيات الشريرة والخطرة في المانجا.

14. رالف

هي شخصية عميقة ولا تزال قصتها غامضة حتى الآن. يتميز بالقوة الفائقة والقدرة على التنبؤ بالمستقبل.

15. فتان

هو واحد من أعضاء فريق الجواهر القاتلة، وهو شخصية قوية وذكية جدًا. يمتلك القدرة على استخدام سحر عناصر الطبيعة بشكل فعال وذلك يجعله شخصية أساسية في المعارك.

تحتوي شخصيات بلاك كلوفر على العديد من الشخصيات القوية والفريدة التي تكمل بعضها البعض وتضيف إلى قصة السحر الرائعة. ترسم شخصيات المانجا معركة بلا هوادة في تحقيق أهدافها وأحلامها وذلك يجعلها الأكثر شعبية بين محبي الأنمي والمانجا.

مشاهدة مانجا بلاك كلوفر Manga Black Clover 360

بامكان القارئ الآن مشاهدة مانجا بلاك كلوفر Manga Black Clover 360 على موقع شوف مانجا، حيث يمكن الاستمتاع بقراءة قصة المانجا الشيقة بزاوية مختلفة وبالتحديد في فصل 360. تدور قصة المانجا حول صديقين اسمهما استر وجونو الذين تواعدا في الطفولة وعدا بأن يتنافسا ليصبحا أمبراطور مشعوذ المستقبل. بينما يتميز جونو بذكائه وقوته في السحر، لا يتمتع استر بنفس القدرة ولذلك حاول أن يغطي نقصه بالتدريب الجسدي. في العمر الخامس عشر تنافس الصديقان في بطولة جريمويري، حيث حصل جونو على كتاب السحر وأربعة أوراق من البرسيم المقدس، بينما لم يحصل استر على شيء. إلا أنه دافع عن صديقه جونو واستطاع حصوله على جريمويري خمسة أوراق من البرسيم المقدس. يمكن لجميع محبي المانجا والمغامرات الشيقة أن يستمتعوا بمشاهدة مانجا بلاك كلوفر Manga Black Clover 360 على موقع شوف مانجا.

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى