مسلسلات وأفلام

مشاهدة مانجا بلاك كلوفر 332 Black Clover مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا Black Clover ٣٣٢. ستجد في هذه المقالة روابط لمشاهدتها وتنزيلها بمجرد إصدار الفصل وكذلك تاريخ إصدار الفصل.

في الفصل الأخير، بينما نشاهد ما يحدث في مملكة كلوفر، يسير داماتيو بمفرده نحو مكتب جوليوس نوفاتكرونو. بعد تلقي تقرير ماركس عن الغارة  أنهى يوليوس اتصالهما وشعر بالارتياح في نهاية هذه المعركة، لكنه كان منزعجًا من الشعور المشؤوم الذي كان يشعر به منذ هجوم الشيطان.

دخل دماناتيو المكتب ليعلن أنه بعد محاكمة أستا وسيكري، بدأوا بأنفسهم تحقيقًا خاصًا مع الشياطين وحصل على معلومات من وثائق مضيفي الشياطين في المملكة. والتي تم اكتشافها قبل أكثر من 20 عامًا، وتم اكتشافها أن ميغيكيولا لم يكن جزءًا من ولاية كاليفورنيا وأن هناك ثلاثة حكام للعالم السفلي: لوسيفرو صاحب سحر الجاذبية، بيلزبوب صاحب السحر المكاني وأستاروث صاحب السحر الزماني.

مانجا بلاك كلوفر 332
مانجا بلاك كلوفر 332

اشتبه داماتيو في أن ميغيكيولا حل محل أستاروث بعد أن اختفى في ظروف غامضة من العالم السفلي. بدأ دماناتيو في التعبير عن شكوكه، على أمل أن يكون مخطئًا، ليقول إن هناك شخصًا واحدًا فقط في التاريخ يستخدم سحر الوقت.

توصل يوليوس إلى نفس النتيجة وتوسل إلى داماناتيو أن يوقفه، ولكن قبل أن ينهي جوليوس كلماته، وقبل أن يستخدم داماناتيو سحره الميزان، استدار يوليوس للعودة إلى شكله البالغ. واكتسب جريمويري عدة صفحات. وضع الرجل إصبعه على رأس داماتيو، وسقط الأخير على الأرض، بينما تحول جريمويري جوليوس إلى جريمويري عنكبوت بغطاء مميز.

بعد ذلك ظهر أدراميليتش من النافذة وقال إن كل شيء قد تم كما توقع Lucius Zogratis، التفت إليه Lucius وأخبره أن الوقت قد حان. الآن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا Black Clover الفصل 332.

 

مانجا بلاك كلوفر ٣٣٢ Black Clover

وصلت يونو إلى علامة فارقة في حياتها. نعلم جميعًا أنه أمير مملكة سبيد، وبعد كل هذا الوقت، التقى بوالدته أخيرًا. وقف سيل جرينبريال أمامه وبدا يونو مثل والدته.

ومع ذلك، لم يكن لقاء ممتلئًا بالدموع، فهذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها يونو بوالدته، وتعود ذكرياته الوحيدة إلى طفولته عندما أجبرت والدته على تركه وتغيرت حياته بعد ذلك. والآن، بعد سنوات، يطلبون من يونو العودة إلى وطنه باعتباره الوريث الشرعي لكن بطلنا لا يقع تحت الضغط لأنه لا يزال مصمماً على أن يصبح إمبراطور السحر.

مانجا بلاك كلوفر 332
مانجا بلاك كلوفر ٣٣٢

يبدو أن هناك أوقاتًا عصيبة تنتظر مملكة كلوفر. كان لدى يوليوس شعور مشؤوم بشأن شيء غير معروف. لم يكن يعرف ما هو الأمر، لكنه كان يعلم أن الأمر كان خطيرًا عندما اكتشف داماتيو الحقيقة.

لم يكن هناك أي ذكر لميجيكولا قبل 20 عامًا، مما يعني أنها كانت جديدة بعد الحاكم الثالث للعالم السفلي، أستاروث، مستخدم سحر الزمن الذي اختفى في ظروف غامضة من العالم السفلي. بينما في تاريخ العالم كان هناك مستخدم سحري لمرة واحدة فقط وكان هذا هو Julius Novakrono مما يعني أن Julius هو الشيطان نفسه أو شيء قريب جدًا منه.

بمجرد أن اكتشف يوليوس ما كان يحدث، تم اصطحابه وتم إنزال Damnatio بسهولة الشخص الذي ظهر بعد ذلك كان الأخ الأكبر لثلاثي المظلم! سيصبح Lucius Zogratis الشرير الرئيسي للقوس التالي.

 

مانجا بلاك كلوفر 332
مانجا بلاك كلوفر 332

كل ما علينا فعله هو الانتظار، ويبدو أننا سننتظر طويلاً. سيكون من المثير رؤية ما سيحدث في الفصل 332، لكن كل ما يمكننا فعله الآن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 332 من مانجا بلاك كلوفر

هناك فجوة طويلة قادمة وكل ما يمكننا قوله الآن هو أن المانجا ستتوقف لمدة ثلاثة أشهر. التاريخ المفترض سيكون 3 أغسطس 2022، لكن هذا غير مؤكد. سنضيف روابط التنزيل والعرض بمجرد إصدار الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 332 مترجم

سنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

اقرأ المزيد:

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى