رياضة

ماركينيوس: باريس سان جيرمان لن يفوز بأسماء نجومه

أكد البرازيلي ماركينيوس مدافع وقائد فريق باريس سان جيرمان، صعوبة جميع مباريات فريقه في دوري أبطال أوروبا.

وقال ماركينيوس على الموقع الرسمي لناديه: “جميع مباريات دوري أبطال أوروبا صعبة في أول مباراتين، أثبت بروج أنه قادر على إزعاج الكبار”.

وأكد: “لا توجد مباراة سهلة أو مضمونة في هذه المسابقة، لكن يجب على كل فريق أن يبذل 100٪ من طاقته فقط الأسماء والتاريخ لن يجعل من الممكن تحقيق الانتصارات”.

وأكد: “كرة القدم أصبحت متوازنة للغاية، وأكثر تنافسية، وهي تتطور كل عام، ومهما كانت القدرات الفردية، يمكنك مواجهة فريق منظم، مما يسبب لك المشاكل”.

وأضاف المدافع البرازيلي البالغ من العمر 27 عامًا: “واجهنا صعوبات كبيرة أمام كلوب بروج في بلجيكا، رغم أننا لعبنا المباراة بقوة هجومنا”.

وأضاف كابتن باريس سان جيرمان: “بنفس الفريق حققنا فوزًا مهمًا على مانشستر سيتي بفضل العمل الجماعي والتزام الفريق بأكمله في المهام الدفاعية”.

وتابع: “لقد رأينا ميسي ونيمار ومبابي يتراجعون لمساعدة خط الدفاع هذه التفاصيل البسيطة مهمة وتحدث الفارق في تحقيق الانتصارات”.

وختم: “لقد أثبتنا أمام السيتي أننا فريق دفاعي قوي، نعم الفوز مهم، لكن هذه البداية فقط وعلينا أن نواصل العمل بهدوء، وبالطبع نحن سعداء بالعودة الجماهير، اللاعب رقم 12، لأنهم يمثلون شغف وطاقة كرة القدم.

 

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى