جمال المرأة

أشهر ماركات المكياج الطبي لصاحبات البشرة الحساسة لإطلالة مثالية

ماركات المكياج الطبي..!! إذا كنت تعانين من حساسية الجلد أو لديك بشرة حساسة، سنخبرك أدناه بأهمية استخدام المكياج الطبي، وأشهر أنواع المكياج الطبي وأفضل ماركات المكياج الطبي التي تضمن لك مظهرًا مثاليًا دون آثار جانبية مثل الاحمرار أو البثور. …

أهمية استخدام المكياج الطبي

للماكياج الطبي أهمية كبيرة ويفيد مظهر وصحة الجلد. لا يحتوي على أي أصباغ أو عطور أو مواد كيميائية يمكن أن تسبب مشاكل الجلد أو الحساسية الجلدية بما في ذلك البثور والاحمرار وحب الشباب. كما أن المكياج الطبي يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية ويرطبها بشكل فعال ومستمر. بالإضافة إلى أنه خفيف ولا يثقل البشرة بل يوحد لونها بشكل طبيعي.

أشهر ماركات المكياج الطبي

  • -ماركة Giorgio Armani Beauty، لأن معظم أنواع مستحضرات التجميل التي تنبعث منها خفيفة الوزن ولا تسد المسام، ولا تسبب تهيج الجلد أو احمراره.
  • تحرص العلامة التجارية Clinique على تقديم منتجات المكياج بدون مسببات الحساسية أو العطور.
  • علامة  Tarte، التي تصنع منتجات المكياج ذات الأساس المعدني بدون روائح قوية والبارابين ومسببات الحساسية للبشرة.
  • تقوم Jane Iredale بتصنيع منتجات الماكياج التي لا تحتوي على مواد كيميائية وصبغات وعطور ومواد حافظة قاسية.
  • ماركة BareMinerals، تعتمد تركيبة منتجات المكياج على المعادن التي تغذي البشرة وتحميها.

اقرأ المزيد:

أهم أنواع المكياج الطبي

أهم أنواع المكياج الطبي
أهم أنواع المكياج الطبي

كريم الأساس: يمكنك تجربة كريم الأساس Luminous Silk Foundation من Giorgio Armani Beauty’s Luminous Silky Foundation، لأن تركيبته خفيفة الوزن، لذلك لن تسد المسام أو تهيج الجلد.

خافي العيوب: يمكنك تجربة خافي العيوب EXUVIANCE MULTI-FUNCTION Concealer، بتركيبته الخفيفة الوزن والقائمة على الماء والغنية بمضادات الأكسدة التي ترطب البشرة وتحسن لونها وتقويها وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

ظلال العيون: نوصيك بتجربة ظلال العيون من كلينيك All About Shadow Quad Eyeshadow Pink Chocolate من Clinique، فهي خيار مثالي للنساء ذوات البشرة الحساسة ومرتديات العدسات اللاصقة.

الماسكارا: يمكنك تجربة ماسكارا Clinique’s High Impact Mascara، والتي تم اختبارها من قبل أطباء العيون وأخصائيي الحساسية ووجدت أنها آمنة للعينين والجلد لأنها خالية من الزيوت المعدنية والعطور.

محدد العيون: يمكنك تجربة محدد العيون السائل ALMAY، من ماركة ALMAY، فهو مثالي للبشرة الحساسة لأنه يتكون من مكونات غير عدوانية لا تسبب أي تهيج أو احمرار للجفون والعينين.

أحمر الشفاه: يمكنك تجربة bareMinerals BAREpro، من bareMinerals ، وهو أحمر شفاه من الدرجة الطبية المعدنية يغذي الشفاه ويرطبها لساعات طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى