حياتكاهتماماتك

ماذا يقصد بنظرات الرجل الطويلة للمرأة

ماذا يقصد بنظرات الرجل الطويلة للمرأة

ماذا يقصد بنظرات الرجل الطويلة للمرأة، يوجد الكثير من انواع النظرات الطويلة ولكن اشهرهم فى الأمر هى نظرات الإعجاب  بشكلها لانها جميله او نظرات الحب لهذه المرأة أو يمكن عتاب او غضب سوف نتعرف من خلال المقال على ما هى النظرات وماذا تعني النظرة الطويلة للمرأة.

ماذا يقصد بنظرات الرجل الطويلة للمرأة

تعتمد النظرات الطويلة على ايضاح الى المرأة مدى حب الرجل لهذه المرأة ويمكن أن يكون وسيلة تلمحيه اظهار الرجل بأنه معجب ومحب لهذه المرأة وهذا عن طريق انه ينظر لفترة طويلة بدون ان ترمش عيناه وبالتالى يعنى انه كامل تركيزه معها وفى حاله انها التفت فإنه يدقق فى عينها ويكون هذا نوع من انواع الغزل المباشر والذي من خلاله يعترف فيه بالحب وبالتاكيد المراه ذكيه و حسسيها وهذا يعنى انها تفهم مشاعره من النظرة الأولى ولكنه تكون فى حاله من الشكوك وتتاكد بعد ان ينظر اليها النظره الثانيه انها جميله وبعد النظره الثالثة انه يحبها ويريد اخبارها.

ماذا يقصد بنظرات الرجل الطويلة للمرأة
ماذا يقصد بنظرات الرجل الطويلة للمرأة

يوجد الكثير من النظرات التي يمكن أن ينظر الرجل إلى المرأة بشكل طويل وهي 

  • اولا: يمكن ان تكون نظره شهوه وهو ينظر اليها  بصفة دوريه وبشكل طويل الى عينها وبعد ذلك جسمها ويكررها عدة مرات وهذا يعنى انه يعرض عليها بلغة العيون إقامة علاقة غير شرعية معها هذا عادتا تحدث في الأماكن المغلقة وهذا لأن الرجل يشعر بالراحه أكثر به وتعد من أسوأ النظرات على الاطلاق.
  • ثانيا: نظرة الحب او الاعجاب ويكون عبارة عن صديق اليك ولكى يعرف مشاعرك تجاه فإنه ينظر مطولا بنظره مليئه بالحب حتى يعرف ما رد فعلك فإذا ابتسمت هذا لا يعنى انك تبادليه نفس المشاعر اما اذا غصبت منه ورددتي عليه ماذا تفعل فإن هذا يعني انكي لا تبادله نفس المشاعر.
  • ثالثا: الإعجاب من بعيد اى انك قابلت شخص وشعر باعجاب تجاهك مثلا فى حفله فلكي يصل إليك مشاعره بدون تحدث فإنه يستخدم لغة العيون لتساعده على ذلك ويفعل بأنه ينظر اليك نظرات طويلة داخل عين بصفه متكرره.
  • رابعا: نظرة الحيرة وهي انه ينظر اليك نظرات طويلة ولكن ظاهرا على وجهه أنه غير معجب او غاضب ويمكن ان يكون فى حاله من السرحان وهذا لأنه يسأل نفسه عنك عده اسئله مثل ما علاقتها باصدقائى لماذا هى هنا او يريد سؤالك هذا السؤال ولكن بلغه العيون اى انه يسألك ولكن بعينه ولكن الكثير لا يفهم هذه النظرة بالتأكيد.
  • خامسا: نظرة الغضب وهذا يعنى انك قمت بفعل شئ يغضبه وانتى معه مثلا ويريد أن يخبرك بدون ان يتحدث امام العامه فينظر اليك نظرة مطولة وهذا لكى لا تفعلى هذا الامر مره اخرى او انه يغار عليك من شخص يريدك الابتعاد عنه فينظر اليك بنظره طويله وبعدها ينظر الى المكان الفارغ لكى تقفى فيه او ينظر الى بجواره لكى تقف بجواره.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى