ماذا يحب الرجل في المرأة في أول لقاء؟

ماذا يحب الرجل في المرأة في أول لقاء من أكثر الأسئلة التي يتم تداولها بين الكثير من النساء وتسبب لهم الحيرة أيضًا، فمثلًا عند اللقاء الأول تحتار المرأة في الملابس والمظهر الخارجي لها فتقوم باستشارة مجموعة من النساء ويجعلوها تبالغ في الأمر وفي المظهر وهذا يسبب أخذ الرجل انطباع سلبي عن جمال المرأةن تابع المقال لتتعرف على ماذا يحب الرجل في المرأة في أول لقاء.

ماذا يحب الرجل في المرأة في أول لقاء
ماذا يحب الرجل في المرأة في أول لقاء

ماذا يحب الرجل في المرأة في أول لقاء

  • القوام المثالي: هناك بعض المعتقدات عن أن الرجل يحب المرأة صاحبة الجسد السمين أو النحيف، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ تمامًا فالرجل يميل إلى الجسم الممتلىء بدرجة بسيطة أي لا النحيف ولا السمين.
  • إذا كان لديكِ هوس حول النحافة فتأكدي أن الرجل لا ينجذب للمرأة النحيفة نهائيًا لأنه لا يري فيها المعالم الأنثوية، وأيضًا ينفر من المرأة السمينة لأنها تبدو في مظهر أكبر من عمرها.
  • الابتسامة: من المعروف أن الابتسامة تشبه السحر على الطرف الآخر، وهي بالنسبة للرجل تعد دليل على لطافة المرأة وعلامة من علامات الإغراء، وتشير أيضًا إلى رغبتك في أن يتقرب منكِ.
  • العينان: العين هي مرآة الروح ولغة العين هي أفضل لغة بين الرجل والمرأة، فهي تعبر عن شخصية الفرد ومزاياه.
  • الصوت: لا يعترف الرجل بانجذابه لنبرة صوت المرأة، ولكن نبرة الصوت الجيدة تثير الرجل، ولكن احرصي ألا تتصنعي في نبرة الصوت بطريقة زائدة لأن هذا سيجعل الرجل ينفر منكِ.
  • الشعر: الشعر اللامع والطويل علامة من علامات جمال المرأة حسب معايير الجمال في الدول الشرقية، وأول ما يلتفت الرجل له في اللقاء الأول هو الشعر.
ماذا يحب الرجل في المرأة في أول لقاء
ماذا يحب الرجل في المرأة في أول لقاء

أشياء تجذب الرجل في أول الموعد الأول

  • الكعب العالي: يدل الكعب العالي على الجرأة والإثارة، لذا لا تتخلي عن ارتدائه في حالة كنتِ ترغبين في إثارة الرجل.
  • الرائحة: بالتأكيد لا يوجد رجل يحب الرائحة الكريهة في المرأة الذي يحبها، فاحرصي على أن تكون رائحتك جميلة وأيضًا لا تجعلي الرائحة زائدة عن اللزوم.
  • الأظافر: قد تعتقدين أن الرجل لا يتعمق في ملاحظة الأشياء ولكن في الحقيقة فهو يحاول ملاحظة كل تفاصيل المرأة المتواجدة أمامه، فجمال المرأة بالنسبة له يعتمد على اهتمامها بأدق التفاصيل.
  • الملابس: ملابس الشخص تعبر عن شخصيته والرجل يأخذ الانطباع الأول عنكِ عندما يرى ملابسك ومدى أناقتك، وأيضًا لا تبالغي في الملابس عند اللقاء الأول.
  • الثقة بالنفس: يحب الرجل المرأة الشجاعة القوية والواثقة من نفسها، وهذا يلاحظه الرجل في أول لقاء بينكم من خلال طريقة الحديث والحركة، اجعليه يشعر بأنكِ تشعرين أنكِ أجمل امرأة.
ماذا يحب الرجل في المرأة في أول لقاء
ماذا يحب الرجل في المرأة في أول لقاء

كيف تجذبين الرجل إليك من أول لقاء

  • البساطة في المكياج: العديد من النساء لديهم اعتقاد خاطىء عن المكياج وأنه كلما كان ثقيل على الوجه كلما كانت المرأة أجمل وتثير الرجل بشكل أكبر وتجعله يميل إليها، وهذا الاعتقاد ليس له أساس من الصحة.
  • ينفر الرجل من المرأة التي تضع على وجهها مكياج ثقيل ومبالغ فيه، فهو ينجذب للمرأة التي تضع مكياج بسيط غير مبالغ فيه لأنه يتولد عنده شعور بأنها واثقة من نفسها وليست امرأة متكلفة، وهذا ما يثير الرجل.
  • مظهر الشعر: كما ذكرنا فالشعر له عامل كبير في الانطباع الأول لدى الرجل، فاحرصي على أن تقومي بتنظيمه وترتيبه جيدًا، وأيضًا لا تبالغي في اختيار لوك الشعر، فنحن هنا نريد أن يكون مظهرك بسيط وطبيعي وجميل وغير مبالغ فيه.

تناولنا معكم ماذا يحب الرجل في أول لقاء، ويجب أن تتذكري أن جمال المرأة في البساطة وعدم التصنع، وهذا الخطأ يقع فيه نساء كثيرة فهي تتصنع من أجل أن تجعل الرجل يحبها ويأتي الأمر عكسي وتلقائي تلاحظ أن الرجل ينفر منها بل ويقدم الحجج لعدم التواصل معها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock