شاهد ماذا قال سمير غانم عن الموت قبل وفاته

فارق النجم المصري الكبير سمير غانم الحياة عن عمر يناهز 84 عام، نتيجة معاناته من مشاكل في الكلى بسبب اصابته بفيروس كورونا.

كان الموت من أكثر المخاوف التي يخشاها الفنان، حيث حل الفنان الراحل ضيف على لقاء تلفزيوني قبل 6 سنوات، وتلقى سؤالا عن أكثر شيء يخاف منه، وكان رده على السؤال الموت.

العام الذي تم فيه اجراء اللقاء كان أصعب عام بالنسبة للراحل، وقتما رحل نور الشريف، وأكثر شخص أثر رحيله على سمير غانم هو الفنان غسان مطر، حيث كان غسان الصديق المقرب من سمير غانم.

واوضح سمير غانم في اللقاء أن سبب خوفه من الموت هو تقدمه في السن، وأشار إلى أنه قبل 15 عام لم يكن يفكر في الموت نهائيا، ولكن في هذا الوقت يشعر بخوف كبير منه.

في الأونة الاخيرة تساقط زملاء سمير واحدا تلو الآخر، وأصعب ردة فعل له كانت مع رحيل صديق مشواره الفني جورج سيدهم، حيث عندما علم برحيله دخل في صدمة كبيرة وفقد على اثرها النطق.

لحق سمير غانم باصدقائه الراحلين وترك ورائه إرثا فنيا كبيرا، ومكانة لم يحظ بها العديد من الفنانين.

تم تشييع جثمان سمير اليوم الجمعة من أحد المستشفيات الكبرى في منطقة المهندسين، وتم الصلاة عليه في مسجد المشير بالتجمع الخامس بعد صلاة الجمعة مباشرة.

img

انهارت دنيا سمير غانم وأختها إيمي من البكاء على والدهما أثناء أداء صلاة الجنازة، حضر الجنازة عدد من الفنانين من بينهم نهال عنبر، محمود حميدة، هالة صدقى، إيهاب فهمي، بسمة، ودارين حداد، الأب بطرس دانيال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى