ماذا قالت كاملة أبو ذكري عن الفنان شريف دسوقي

إن “دسوقي” من أطيب الشخصيات هذا ما قالته كاملة أبو ذكري عن الفنان شريف دسوقي، حيث انه خضع لعملية جراحية أدت الى بتر ساقه.

وقالت في برنامج MBCTrending : “أنا مهما قلت عنك كتير مش هعرف أوفيك حقك في أخلاقك وأدبك وطيبتك وموهبتك، وحزينة على كل اللي حصل من بعد ما خلصنا المسلسل، وكل الناس كانت فاكرة لما كنت بقول في ناس اتغرت في (بـ 100 وش) كانت فاكرة إني أقصد شريف دسوقي، والحقيقة أنا مكنتش بقصد شريف خالص.. الحقيقة إن شريف لا يمت للغرور بصلة، هو أبسط وأطيب وأحن شخص”.

وتابعت: “هو فنان أوي في وقت إحنا في غابة، وهو متحملش الغابة اللي إحنا فيها، بس إنت قدها وقدود يا أستاذ شريف، وأنا بقولك يا أستاذ لإنك أستاذ كبير قوي.. ناس كتير بيحصلها مشاكل في حياتها، وبتقدر تقف أقوى على رجليها.. بإذن الله يديك الصحة والعمر ويخليك لينا ونشوفك منور تاني”.

قام الفنان شريف الدسوقي باجراء عملية بتر لقدمه وذلك بعد إصابته في تصوير أحد الأفلام، أدت هذه الاصابة إلى مضاعفات بسبب مرض السكري الذي يعاني منه.

ولد الدسوقي في الإسكندرية، وأخرج عدة مسرحيات من بينها مسرحية “ليس إلا”.

وشارك في مسلسل “نجيب زاهي زركش” ومسلسل 100 وش الذي تقمص فيه شخصية “سبعبع” وحقق نجاح كبير وشهرة واسعة، وكان فيلم “وقفة رجالة” اخر اعماله الفنية، الفيلم بطولة ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، ومحمد سلام، تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى