الثقافة والفن

شاهد بالفيديو.. ماذا قالت شيرين عبد الوهاب عن زوجها ووالدته

أكدت النجمة شيرين عبد الوهاب أنها تتابع هيا وزوجها حسام حبيب مسلسل الاختيار 2 الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي.

وقالت عبد الوهاب عبر مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” للاعلامي عمرو أديب، والذي يبث على قناة “mbc مصر 2″، : “مسلسل الاختيار جنن حسام، ومش عارفة أعمل إيه، حسام 24 ساعة قاعد يتفرج على أفلام وثائقية، ولازم تيجوا تلحقوه”.

وأضافت: “جده هو اللي عمل صاروخ الظافر والقاهر أيام الرئيس عبدالناصر، حسام ومامته والله العظيم عشاق للبلد وسيادة الرئيس، ومش عارفة أعمل إيه ياريت يسمعني ويشوفهم يارب يسمعنا”.

يشارك في مسلسل “الاختيار 2” كل من كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وأخرون من النجوم.

المسلسل من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي.

تدور احداث المسلسل حول بطولة عناصر الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها المواطنين بعد سقوط جماعة الإخوان في سنة 2013، كما انه يناقش أحداث فض رابعة وغيرها الكثير من الاحداث.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى