مؤسسة ميرسي كور تعلن حاجتها إلى “كاتب” براتب مجزي “سجل الآن”

المسمى الوظيفي: كاتب مالي
نوع الوظيفة: عقد خدمة “على أساس يومي” ، دوام 
المكان:   Mercy Corps / مكتب غزة
المدة:   ستة أشهر
 

ملخص البرنامج / القسم:

قسم الشؤون المالية في Mercy Corps هو المسؤول عن جميع الوظائف المالية في غزة ، بما في ذلك المحاسبة والمدفوعات والخدمات المصرفية والرواتب والميزانية والتقارير المالية ومنح الإدارة المالية والامتثال. يضمن قسم الشؤون المالية في Mercy Corps الامتثال للوائح المانحين وكذلك السياسات والإجراءات الداخلية لـ Mercy Corps. في دورها كدعم لقسم البرنامج ، تقدم إدارة الشؤون المالية التقارير والمساعدة في الوقت المناسب لمدير البعثة وفريق البرنامج لضمان استخدام الموارد المالية بكفاءة وفعالية.
                               
وصف لمحة عامة عن رسالة الإعلام الوظيفي ملخص عام للوظيفة :
من خلال العمل في الإدارة المالية تحت إشراف المسؤول المالي وموظف الشؤون المالية والامتثال والمدير المالي ، سيساعد كاتب الشؤون المالية في معالجة وتسجيل معاملات الدفع في الوقت المناسب وبطريقة دقيقة.

وظائف العمل الأساسية:

الوصي على Mercy Corps آمن ومسئول عن التأكد من الحصول على جميع الموافقات المطلوبة قبل دفع أي نقود من / إيداعها في الخزنة.
مسح جميع مستندات المالية ونسخها احتياطيًا عند اكتمال المدفوعات والموافقة عليها.
العمل مع قسم المالية في إدارة وتنظيم المهام اليومية ، والمدفوعات التي يتعين معالجتها ومعاملات التدفق النقدي في غزة.
تأكد من إرفاق جميع المستندات المطلوبة ؛ الحسابات صحيحة ، ويتم الحصول على الموافقات والمراجعات المناسبة وفقًا لـ AAM قبل معالجة أي مدفوعات نقدية أو مصرفية.
قم بإعداد الشيكات أو طلبات التحويل البنكي بناءً على المستندات المعتمدة بالكامل وتقديمها إلى موقعة الشيكات المعتمدين لمراجعتها والتوقيع عليها.
مساعدة المنسق المالي في المتابعة مع الموظف الذي يدير اتفاقيات تأجير مكتب / غرفة GSG لتحصيل رسوم الإيجار على أساس منتظم (حسب شروط الاتفاقية). تحديث وصيانة ورقة التتبع ذات الصلة.
تقديم جميع القسائم النقدية والبنكية والحفاظ على نظام حفظ الملفات بحيث يتم تحديث الملفات وإكمالها وحمايتها ، بما في ذلك التنسيق مع الإدارة الإدارية فيما يتعلق بنقل الملفات إلى رام الله
كن مسؤولاً عن إجراء التحويل المصرفي وإيداع الأموال في البنك.
مساعدة الإدارة المالية في الرد على استفسارات التدقيق
راجع وتحقق من إيصالات الإيصالات واتصل بالعميل للتعامل مع الشيك.
اتبع جميع سياسات وإجراءات ومتطلبات التوثيق التابعة لمؤسسة Mercy Corps.
كن قابلاً للتكيف ومرناً لأخذ مهام جديدة ومهام جديدة حسب الطلب من وقت لآخر.
التصرف بشكل مهني وشخصي على حدٍ سواء على نحو يؤدي إلى إضفاء المصداقية على Mercy Corps وعدم تعريض مهمتها الإنسانية للخطر.

متطلبات الوظيفة

المعرفة والخبرة:
  • سنة واحدة من الخبرة في مسك الدفاتر أو المصرفية أو الصراف
  • من المستحسن الحصول على درجة في المحاسبة أو مجال الأعمال ذات الصلة.
  • مهارات حاسوبية قوية في برامج MS Office ، وخاصة برنامج Excel
  • الدقة في معالجة المعاملات النقدية والاستعداد الرياضي والاهتمام بالتفاصيل
  • مهارات ممتازة في اللغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة

عوامل النجاح:

يعد الفهم الواضح لأخلاقيات التمويل والمشتريات بالإضافة إلى الرغبة والقدرة على فرض الامتثال لسياسات وإجراءات Mercy Corps والمانحين أمرًا ضروريًا. يعد المستوى العالي من النزاهة الشخصية والصدق والشفافية في جميع عمليات التعامل النقدي أمرًا ضروريًا للغاية. مطلوب القدرة على التفاعل بشكل فعال مع الموظفين الدوليين والوطنيين. من الضروري وجود قدرة مثبتة على العمل بسرعة وبدقة ، والوفاء بالمواعيد النهائية ومعالجة المعلومات لدعم أنشطة البرنامج المتغيرة.

التعلم المستمر

دعماً لإيماننا بأن المنظمات التعليمية أكثر فعالية وكفاءة وذات صلة بالمجتمعات التي نخدمها ، فإننا نمكّن جميع أعضاء الفريق من تخصيص 5٪ من وقتهم لأنشطة التعلم التي تعزز نموهم الشخصي و / أو المهني وتطورهم.

التنوع والمساواة والشمول

يبدأ تحقيق مهمتنا بكيفية بناء فريقنا والعمل معًا. من خلال التزامنا بإثراء مؤسستنا بأشخاص من أصول ومعتقدات وخلفيات وطرق تفكير مختلفة ، نحن قادرون بشكل أفضل على الاستفادة من القوة الجماعية لفرقنا وحل أكثر التحديات تعقيدًا في العالم. نحن نسعى جاهدين من أجل ثقافة الثقة والاحترام ، حيث يساهم الجميع في وجهات نظرهم وذاتهم الأصيلة ، ويصلون إلى إمكاناتهم كأفراد وفرق ، ويتعاونون للقيام بأفضل عمل في حياتهم.
نحن ندرك أن التنوع والشمول رحلة ، ونحن ملتزمون بالتعلم والاستماع والتطور لنصبح أكثر تنوعًا وإنصافًا وشمولية مما نحن عليه اليوم.

تكافؤ فرص العمل

Mercy Corps هي شركة تعمل على أساس تكافؤ الفرص ولا تتسامح مع التمييز على أي أساس. نسعى بنشاط إلى خلفيات ووجهات نظر ومهارات متنوعة حتى نتمكن من أن نكون أقوى بشكل جماعي ويكون لنا تأثير عالمي مستدام.
نحن ملتزمون بتوفير بيئة من الاحترام والسلامة النفسية حيث تتاح فرص عمل متكافئة للجميع. نحن لا نشارك في التمييز أو نتسامح معه على أساس العرق أو اللون أو الهوية الجنسية أو التعبير عن الجنس أو الدين أو العمر أو التوجه الجنسي أو الأصل القومي أو العرقي أو الإعاقة (بما في ذلك حالة فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز) أو الحالة الاجتماعية أو حالة المحاربين العسكريين أو أي مجموعة محمية أخرى في المواقع التي نعمل فيها.

الصون والأخلاق

تلتزم Mercy Corps بضمان معاملة جميع الأفراد الذين نتواصل معهم من خلال عملنا ، سواء كانوا أعضاء الفريق أو أعضاء المجتمع أو المشاركين في البرنامج أو غيرهم ، باحترام وكرامة. نحن ملتزمون بالمبادئ الأساسية المتعلقة بمنع الاستغلال والانتهاك الجنسيين التي وضعها الأمين العام للأمم المتحدة واللجنة الدائمة المشتركة بين الوكالات. لن نتسامح مع إساءة معاملة الأطفال أو الاستغلال الجنسي أو الإساءة أو التحرش من قبل أو من أعضاء فريقنا. كجزء من التزامنا ببيئة عمل آمنة وشاملة ، من المتوقع أن يتصرف أعضاء الفريق بطريقة مهنية ، واحترام القوانين والعادات المحلية ، والالتزام بسياسات وقيم مدونة قواعد السلوك الخاصة بمؤسسة Mercy Corps في جميع الأوقات. يُطلب من أعضاء الفريق إكمال دورات التعليم الإلكتروني الإلزامية لقواعد السلوك عند التوظيف وعلى أساس سنوي.

تفاصيل الوظيفة

المسمى الوظيفي: كاتب مالي
آخر موعد للتقديم: 31 – أكتوبر – 2021
المكان: قطاع غزة
نوع الوظيفة: والاستشارات
المستوى المهني: مبتدىء
الراتب: غير متوفر
العلمية: الدرجة البكالوريوس
الخبرة: 1 سنة
التصنيف: الإدارة الصحافة والإعلام
المصدر/ موقع جوبس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى