مسلسلات وأفلام

ليا في مسلسل ستيليتو ابنة رابعة الزيات

ليا في مسلسل ستيليتو سرعان من أكثر الاشياء التي تم البحث عنها في الساعات القليلة الماضية من قبل عشاق الدراما، حيث ان مسلسل ستيليتو هو هو مقتبس من المسلسل التركي والذي يأتي بنفس العنوان وعرض لأول مرة سنة 2017، وتدور احداثه في إطار من الغموض والتشويق، حيث حمل خبر تحضير النسخة العربية مفاجأة من العيار الثقيل للجمهور العربي ويعرض على محطة أم بي سي من الأحد إلى الخميس، في تمام العاشرة مساء بتوقيت أبوظبي (التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة) ويحتوي المسلسل على 90 حلقة.

تدور أحداث حلقات المسلسل حول قصة أربع نساء وأربعة رجال، وتبدأ هذه الرحلة من مرحلة الطفولة حيث كانوا يدرسون في مدرستهم وواجهوا العديد من الصعوبات القاسية، لكنهم انفصلوا وأصبح كل منهم حياة شخصية. ولكن القدر يجمعهم من جديد ويلتقون، وهنا تتصاعد الأحداث في طبيعة من التشويق والدراما.

وتتمحور أحداثه حول قصة اربعة سيدات واربع رجال، وتبدأ هذه الرحلة من مراحل حياتهم في طفولتهم أثناء دراستهم في مدرستهم وتعرضوا عقبات مؤلمة ولكنني تفرقوا وأصبح لكل منهم حياته الشخصية ولكن القدر يجمعهم مرة أخرى ويجتمعون، وهنا تبدأ الاحداث في التطور في طابع من التشويق والدراما.

 أبطال مسلسل ستيليتو الحلقة

يضم مسلسل ستيليتو على كوكبة من أهم النجوم العرب الذين يتمتعون بشهرة واسعة وأهم أعماله درامية سابقة ناجحة وهم كالاتي:

  • الفنانة: كاريس بشار
  • الفنان: سامر المصري
  • الفنانة: ديمة قندلفت
  • الفنان: قیس شیخ نجيب
  • الفنانة: ندى أبو فرحات
  • الفنانة: ريتا حرب
  • الفنان: كارلوس عازار
  • الفنان: بديع أبو شقرا
  • الفنانة: نور علي.

وهذا المسلسل من كتابة الكاتبة السورية لبنى مشلح، وقامت بصياغة السيناريو مي حايك.

 

ملخص فوري لسلسلة Stiletto

مسلسل Stilto: Petty Crimes، الذي يطلق عليه أيضا Ufak Tefek Cinayetler باللغة التركية، يروي قصة أربع نساء وأربعة رجال التقوا بعد فترة طويلة من الفراق.

هذا يفتح صفحات ماضيهم، ويكشف عن مشاكل وذكريات سنوات المراهقة. في المشهد الافتتاحي لـ Stiletto، يسقط شخص من الطابق العلوي لقصر يملكه أحد أفراد عائلة ثرية.

ثم وصلت الشرطة وبدأت في استجواب الجميع في المنطقة حول علاقتهم بالجسد المتوفي، إن الأفعال والعلاقات التي كشفت عنها هذه الحادثة مليئة بالخيانة والكراهية.

ستحتوي سلسلة Stiletto على عدد الحلقات؟ المقتبس العربي من المسلسل التركي Small Crimes، الذي يحتوي على 45 حلقة، اما النسخة العربي من المسلسل ستحتوي على 90 حلقة.

 

ليا في مسلسل ستيليتو

من خلال الحلقات التي عرضت حتى هذه اللحظة، حقق المسلسل السوري الشهير Stiletto الأمر الذي أثار معرفة هوية بطلة المسلسل، ليا، ومعرفة أن اسمها فيكتوريا عون، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الأجتماعي، حيث بدأت التمثيل في الكوميديا ​​قبل عدة سنوات وحظي جمهورها من سلسلة Stiletto بتصفيق لا يصدق حيث تفاعل معها العديد من الفنانين، الذين توقعوا لها أن تحظى بمهنة تمثيلية ناجحة.

 

ما يشير إليه اسم السلسلة Stiletto

وفقًا لأبطال سلسلة Stiletto  فان كلمة “Stiletto” هو اختصار لـ “الكعب العالي والخنجر”. بمعنى آخر، هناك أرواح شريرة مخبأة تحت الجمال والروح الجميلة.

أين تتوفر سلسلة Stiletto للمشاهدة؟

على Shahid VIP و MBC4.

ما هو وقت البث؟

من الأحد إلى الخميس الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على MBC4.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى