السياحة الطبيعية رائعة الجمال في لوغانو السويسرية

تشتهر مدينة لوغانو الواقعة السويسرية على ضفاف البحيرة بمناظرها الطبيعية الخلابة وبكونها مقر إقامة هيرمان هيس الحائز على جائزة نوبل. تُعرف المدينة باسم “مونت كارلو سويسرا”، وهي وجهة شهيرة لمناظرها الطبيعية الجذابة وأسلوب حياتها المريح، وتجذب الكثير من المشاهير إلى شواطئها. فيما يلي أشهر الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في لوغانو.

بحيرة لوغانو

بحيرة لوغانو
بحيرة لوغانو

إلى حد بعيد عامل الجذب الرئيسي في لوغانو هي البحيرة الجميلة التي تبلغ مساحتها 50 كيلومترًا مربعًا. إنها بحيرة جليدية تقع على الحدود بين إيطاليا وسويسرا. المناخ أكثر برودة من مناخ البحر الأبيض المتوسط ​​النموذجي، مما يسمح للأشجار المعتدلة بفرك الكتفين بأشجار الحمضيات والسرو. يوصى بتجربة القوارب أو الاستمتاع بالأنشطة المائية الأخرى على البحيرة، أو مجرد الجلوس والاستمتاع بالمنظر.

باركو سيفيكو سياني

باركو سيفيكو سياني
باركو سيفيكو سياني

بجوار بحيرة لوغانو توجد حديقة Civico Siani الجميلة بمساحة 63000 متر مربع من المساحات الخضراء. توفر الحديقة مسارات طويلة تصطف على جانبيها الأشجار وأحواض زهور ونوافير. الحديقة مليئة بالأشجار النموذجية لمنطقة تيسينو: القيقب والجير والبلوط . يوجد ملعب للأطفال ومتحف التاريخ الطبيعي يقع أيضًا في الحديقة، وكذلك مكتبة كانتون وفيلا سياني.

متحف ألبروز للشوكولاتة

يجذب متحف ألبروز للشوكولاتة الصغار والكبار على حد سواء ويقدم عرضًا شاملاً لتاريخ الشوكولاتة. في مصنع ألبروز، يمكن التحكم في إنتاج ومعالجة وتعبئة الشوكولاتة. هناك تفسيرات مفصلة لهذه العمليات وسط رائحة الشوكولاتة، لتجربة لا تنسى. في وقت لاحق، يمكن للزوار تذوق الشوكولاتة وشراء الهدايا التذكارية من متحف ومتحف ألبروس.

فيكو موركوت

فيكو موركوت
فيكو موركوت

في وسط المزارع والغابات، تتمتع بلدة فيكو موركوت الصغيرة بتراث تاريخي ومعماري مثير للإعجاب. يعود تاريخ المنازل في المنطقة إلى القرنين السابع عشر والثامن عشر، وهناك كنيسة باروكية رائعة توفر إطلالات بانورامية على جبال الألب والوادي.

هناك العديد من مسارات المشي التي يمكن الوصول إليها بسهولة من المدينة، والعديد منها يضم مزيجًا من نباتات جبال الألب ونباتات البحر الأبيض المتوسط​​، مما يجعله يومًا مثاليًا بعد الظهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى