حياتكاهتماماتك

لماذا يجب أن تفكر في الزواج على متن سفينة سياحية

لماذا يجب أن تفكر في الزواج على متن سفينة سياحية.. هل حلمت يومًا بحفل زفاف كبير سيكون خارج هذا العالم؟ حسنًا، إذا كان حلمك هو الحصول على حفل زفاف ساحر أثناء رحلة بحرية فأنت محظوظ! تعتبر السفن السياحية اختيارًا ممتازًا لموقع الزفاف، ستوضح لك هذه المقالة بعض فوائد إقامة حفل زفافك على متن سفينة سياحية.

 

ما هي فوائد الزفاف على متن سفينة سياحية؟

تتمثل إحدى مزايا إقامة حفل زفاف في سفينة الرحلات البحرية في أنك ستتمكن من المشاركة في نشاط ربما لم تكن قد قمت به من قبل، يختار بعض الأزواج قضاء شهر العسل في رحلة بحرية وهو أمر رائع لأنهم سيتمكنون من الاستمتاع بالسفينة مع ضيوفهم، هناك العديد من الفوائد لحفل الزفاف على متن سفينة سياحية والتي تشمل فرصة إقامة حفل زفافك على متن سفينة سياحية أو في ميناء في أحد أكثر المواقع رومانسية، تقدم الشركة العديد من وسائل الراحة لحفلات الزفاف، بما في ذلك باقات الطعام والشراب وفريق من المحترفين ومساحات المناسبات عالية الجودة، عندما يتعلق الأمر بحفلات الزفاف فإن فكرة الزواج على متن سفينة سياحية هي بالتأكيد خيار جذاب تشتهر سفن الرحلات البحرية بفخامتها وشعورها “بالزواج للتو” الذي لا يختفي إلا بمجرد إقلاعك لقضاء شهر العسل، اختيار أن يكون لديك رحلة الزفاف البحرية في ريفييرا مايا هي طريقة رائعة لخفض التكاليف والتخطيط لحدث لا يُنسى.

هاتان الفكرتان مفيدتان أيضًا للبيئة حيث تستخدم سفينة الرحلات المتوسطة وقودًا أقل بنسبة 90 ٪ لكل راكب مقارنة بالطائرة، رحلة ذهابًا وإيابًا نموذجية من مدينة نيويورك إلى جزر الباهاما ستتكلف بحوالي 1500-2000 دولار، وهو أرخص بنسبة 25-50٪ من السفر بالطائرة!

 

كيفية البحث عن حفل زفاف مثالي على متن سفينة سياحية

الفرح والإثارة في حفل زفاف على متن سفينة سياحية أمر يجب أن تجربه أنت وشريكك، إذ انها طريقة سحرية لا تُنسى للانغماس في النعيم الزوجي لكنها أيضًا مسعى مكلف للتأكد من أن يومك الخاص هو شيء يجب تذكره، فأنت بحاجة إلى العثور على مكان الزفاف المثالي على متن سفينة سياحية.

أفضل طريقة للقيام بذلك هي النظر إلى الأزواج الآخرين الذين تزوجوا على متن السفن السياحية، فيما يلي بعض التلميحات المفيدة للعثور على المكان المثالي:

إذا كنت تفكر في الزواج على متن سفينة فهناك العديد من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار.

  • أولاً ستحتاج إلى معرفة ما إذا كان حفل الزفاف الخاص بك يمكنه استيعاب قيود خط الرحلات البحرية، تتطلب بعض السفن أن يكون عمر جميع الضيوف أكبر من 21 عامًا، بينما تتطلب سفن أخرى متطلبات أكثر استرخاءً.
  • قم ببعض الأبحاث حول أي خط الرحلات البحرية يوفر أفضل وسائل الراحة ليومك الخاص، هل يمكن أن تكون هناك دور سينما على أحدث طراز أو قاعة رقص متقنة أو حتى كنيسة صغيرة.
  • أخيرًا يجب عليك اختيار وجهة لحفل الزفاف، هل هناك شيء في قلبك يدعو لقضاء شهر عسل استوائي؟

 

لماذا يعتبر حفل زفاف سفينة الرحلات البحرية اختيارًا جيدًا

تحظى حفلات الزفاف على متن السفن السياحية بشعبية لمجموعة متنوعة من الأسباب، إنها ليست رومانسية فقط ولكنها مريحة، حيث تقدم العديد من المواقع باقات تشمل كل شيء من الحفل إلى شهر العسل، بالإضافة إلى ذلك تحتوي معظم سفن الرحلات البحرية على باقات زفاف يمكنك من خلالها الاستمتاع بكل رفاهية وراحة حفل زفاف تقليدي دون الحاجة إلى مغادرة منزلك أو إنفاق آلاف الدولارات على الإيجار، لن تحتاج أيضًا إلى عدة أشخاص لهذا الحدث لأن الرحلات البحرية تسمح لك بتعيين فريق عمل كبير دون القلق بشأن المشكلات القانونية، حفل الزفاف على متن سفينة سياحية هو تجربة فريدة ومثيرة، يتمتع الأزواج بفرصة الزواج في البحر مع إطلالة رائعة على حفل زفاف في الوجهة، يمكن لجميع الضيوف حضور حفلك الرومانسي والاستمتاع بحفل استقبال رائع على متن السفينة.

 

أفضل الأماكن لإقامة حفل زفاف على متن سفينة سياحية

ليس عليك أن تمر بعملية طويلة ومؤلمة للزواج في البحر، في الواقع الأشياء الوحيدة المطلوبة هي رخصة زواج وحب المغامرة ورغبتك في إقامة حفل زفافك في سفينة سياحية معاد استخدامها، إذا كنت ترغب في الحصول على حفل زفاف كبير وباهظ فقد تكون السفينة السياحية هي خيارك الأفضل، مع وجود العديد من المواقع والخدمات المختلفة المتوفرة على متن سفينة سياحية فهي المكان المثالي للزواج، لا يمكنك فقط الاستمتاع بجميع المزايا الفاخرة للرحلة البحرية دون الحاجة إلى القلق بشأن نقل الضيوف من وإلى موقع الاحتفال ولكن سيستمتع ضيوفك أيضًا أثناء وجودهم على متن الطائرة.

 

يوم الأسبوع لحفل زفاف على متن سفينة سياحية

تعتبر حفلات الزفاف على متن سفينة سياحية خيارًا قابلاً للتطبيق بالنسبة للكثيرين بسبب المرونة، إذا لم تكن متأكدًا من أفضل يوم للزواج يمكنك أن تأخذ تاريخ زفافك المعتاد ومعرفة اليوم المفتوح في ذلك الوقت، إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة فمن المحتمل أن تكون الأيام التي بها أقل عدد من حفلات الزفاف هي السبت أو الأحد.

تعتبر حفلات الزفاف على متن السفن السياحية من الخيارات الشائعة للأزواج الذين يرغبون في الزواج على متن السفينة أثناء إجازتهم، يمكن للأزواج الذين يخططون لحفل زفاف في رحلة بحرية اختيار أي يوم من أيام الأسبوع للزواج، لكن الأربعاء هي الخيار الأكثر شيوعًا لأسباب عديدة، تكون أيام الأربعاء خارج ذروة موسم الزفاف، لذلك غالبًا ما تكون أقل تكلفة من أيام الأسبوع الأخرى، تعتبر أيام الأربعاء أيضًا “أيام حظر طيران” عندما ترسو السفن في موانئ مختلفة على مدار الأسبوع.

خاتمة

إذا كنت تبحث عن حفل زفاف رومانسي لا يُنسى ففكر في الزواج على متن سفينة سياحية، هناك العديد من الفوائد التي تأتي مع هذا النوع من الأماكن، بما في ذلك التخلص من التوتر الناتج عن التخطيط لحفل الزفاف.

 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى