رياضة

لاعبة التنس شارابوفا حامل بطفلها الأول في ميلادها الـ 35

اختارت لاعبة التنس الروسية السابقة ماريا شارابوفا الاحتفال بعيد ميلادها الخامس والثلاثين لتعلن أنها حامل بطفلها الأول.

وثقت شارابوفا، عبر حسابها على “إنستجرام”، صورة تُظهر بطنها المستدير وهي واقفة على شاطئ البحر مرفقة بتعليق: ”بدايات ثمينة. لطالما كان تناول قالب عيد ميلاد لشخصين من تخصصي“.

أعلنت أسطورة التنس خمس مرات زواجها من رجل الأعمال البريطاني والمليونير ألكسندر جيلكس، 41 عامًا، في عام 2020 عندما كانت في الثالثة والثلاثين من عمرها.

في ذلك الوقت، نشرت شارابوفا صوراً رومانسية على حسابها على إنستغرام، الذي يتابعه 4.2 مليون شخص، وعلقت: ”قلت نعم منذ اليوم الأول الذي التقينا فيه. وكان هذا سرنا الصغير، أليس كذلك“.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Maria Sharapova (@mariasharapova)

أنهت النجمة الروسية مسيرتها في عالم التنس عام 2020 بعد إصابتها بإصابات أبعدتها عن الملاعب لتكتفي بكنوزها الـ 36 لقباً التي جمعتها خلال مسيرتها الاحترافية في مسابقات الفردي منها خمسة في البطولات الكبرى: هي أستراليا المفتوحة 2008، رولان غاروس 2012 و2014، ويمبلدون 2004 وفلاشينغ ميدوز 2006.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى