تكنولوجيا

كيف يمكنك التجسس ومراقبة محادثات الواتساب لأي شخص

ظهرت الكثير من تطبيقات التجسس والمراقبة على WhatsApp من خلال رقم الهاتف فقط، حيث تتيح لك هذه التطبيقات مراقبة أي شخص، سواء كان صديقًا أو أخًا يمكنك مراقبته والحصول على جميع تحركاته داخل التطبيق، أحب جمع هذه التطبيقات لك في مكان واحد وفي هذه المقالة نعرض لك أفضل 4 تطبيقات جديدة لمراقبة WhatsApp من رقم الهاتف فقط.

تطبيق wLog

من أحدث التطبيقات الجديدة في مجال مراقبة WhatsApp لأي شخص من خلال رقم هاتفه، فهو يمنحك جميع المعلومات المتعلقة بهم، متى دخلوا ومدة قضاها في التطبيق ووقت خروجه، كما أنه يرسل لك على الفور إشعارات إذا فتح حسابه ويمكنك مراقبته حتى لو أعطاك حظرًا أو فرضت حظرًا عليه، وحتى إذا أخفى ظهوره الأخير، فستتمكن من معرفة متى يدخل ويخرج.

تطبيق wLog
تطبيق wLog

تطبيق OnLong

تطبيق جديد وتم إطلاقه منذ حوالي شهر واحد، يحتوي على واجهة مستخدم رائعة جدًا وأدوات يدوية ، يتيح لك التطبيق مراقبة رقم واحد ، وإذا كنت ترغب في إضافة رقم آخر ، فسيتعين عليك الاشتراك.

تطبيق OnLong
تطبيق OnLong

تطبيق WhatsPlus – last Seen Tracker

اول ما تحمّل التطبيق ستقوم بفتحه وتكتب اسم الضحية، ثم اختيار الدولة وإدخال رقمها في الحقل الأخير، بمجرد النقر فوق التالي، سيبدأ التطبيق في مراقبته ويعطيك أحدث حركاته داخل WhatsApp، افصل المتسللين عن دخولها واكتشف ما تفعله.

تطبيق WhatsPlus - last Seen Tracker
تطبيق WhatsPlus – last Seen Tracker

تطبيق WLogin

تطبيق آخر جميل ومفيد للغاية يسمح لك بالتجسس على WhatsApp الخاص بأي شخص من رقم هاتفه فقط، ويتميز بواجهة مستخدم بسيطة للغاية وغير معقدة، ويمنحك خيار إضافة رقم واحد.

تطبيق WLogin
تطبيق WLogin

 

التجسس ومراقبة محادثات الواتساب:

هذه هي أفضل 4 تطبيقات تجسس لمراقبة WhatsApp لأي شخص على الواتساب من رقم هاتفه فقط بكل سهولة ومجانية، وتجدر الإشارة إلى أن هذه التطبيقات تمنحك فترة تجريبية مدتها 24 ساعة ساعات فقط، لذلك بعد انتهاء الفترة يمكنك ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات ثم التطبيقات ومسح البيانات وبهذه الطريقة يمكنك الاستمتاع بها مرة أخرى، أو يمكنك استخدامها جميعًا معًا على هاتفك لمراقبة أرقام متعددة في نفس الوقت بدون اشتراك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى