كيف تعرفي أن هذا الشخص يحبك

كيف تعرفي أن هذا الشخص يحبك؟ تقع معظم الفتيات في حيرة بسبب نظرات الاعجاب من شخص ما، فهل هو مجرد إعجاب أم مشاعر حب، الامر الذي يدفعها لسؤال صديقاتها ما هي أبرز علامات الشخص الذي يحبك، يجيب على هذا السؤال دكتور محمد هاني أخصائي الصحة النفسية ومستشار العلاقات الأسرية.

كيف تعرفي أن هذا الشخص يحبك
كيف تعرفي أن هذا الشخص يحبك

كيف تعرفي أن هذا الشخص يحبك

يشعر بالراحة في وجودك: يظهر عليه علامات الراحة في وجودك ويشعر بالسعادة عند اتصالك به.

يجد بعض المواقف ليوضح لك أنه يهتم بك: يغادر النزهة مع أصدقائه من أجلك، ويغادر العمل مبكرًا من أجلك، ويستيقظ للتحدث معك.

صادقًا معك في جميع المواقف: في بعض الأحيان يكون من الصعب إخبار شخص ما بما يحتاج إلى سماعه، الشخص الذي يحبك تجده صادقًا معك في جميع المواقف والمشاعر.

يخبرك أنه يفكر بك باستمرار: الرجل الذي يقع في الحب سيعلمك أنه يفكر بك باستمرار.

كيف تعرفي أن هذا الشخص يحبك
كيف تعرفي أن هذا الشخص يحبك

أقرأ: نصائح للتوقف عن شخص لا يحبك

يشعر بالأمان معك: إنه يشعر بالأمان معك والتحدث إليك يشبه إكمال النصف الآخر.

يمنحك الوقت بمفردك عندما تحتاج إليه: يحتاج الجميع إلى مساحة شخصية من وقت لآخر، ويحتاجها بعض الأشخاص أكثر من غيرهم، ولكنه يمنحك متسعًا من الوقت لتخبر نفسك أنه يحبك ويحبك أكثر من أي شخص آخر.

يريد دائمًا الأفضل لك: على الرغم من أن العلاقة يجب أن تتضمن تنازلاً من جانب كلا الشخصين فهذه علامة جيدة إذا كان رجلك يظهر بنشاط أنه يريد الأفضل لك حتى لو لم يكن يخدمه، فقد يعني ذلك بعض الترقية في العمل،  وقت أقل في المنزل ولكنه سيظل يدعمك بنسبة 100٪.

يظهر اهتمامًا حتى بهواياتك الغريبة: لدينا جميعًا على الأقل اهتمامًا أو هواية خارجة عن المألوف ولكن الشخص الذي يحبك مهتم بهواياتك الغريبة.

كيف تعرفي أن هذا الشخص يحبك
كيف تعرفي أن هذا الشخص يحبك

يشاركك ما يدور في حياته: يميل الرجال إلى الاحتفاظ بمخاوفهم وقضاياهم لنفسهم أكثر من النساء، وأحيانًا يصعب على الرجل الانفتاح والاعتراف بما يزعجه، فهو لا يفعل ذلك أبدا مع شخص لا يشعر بالأمان معه، إذا كان رجلك يشاركك حياته كلها واتخذ قرارًا ذا مغزى للسماح لك بالدخول إلى حياته فخذي الأمر على محمل الجد لأنه شيء يصعب على العديد من الرجال القيام به.

والعديد من العلامات الأخرى مثل يعتذر عندما يكون مخطئا، يريد أن يعرف العالم كله أنكما معًا، غير أناني معك، يتحدث بكثرة عن إنجازاتك، يشاركك ما يجري في حياته، يستمع لك، يفاجئك بالإيماءات العفوية، يتذكر محادثاتك، يبذل جهدًا مع أصدقائك وعائلتك، يرى حقيقتك، يجعل من السهل قضاء الوقت معًا، يخبرك دائما بحبه.

أقرأ: كلام حب للخطيب يجعله يذوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى