اهتماماتكحياتك

للمطلقات فقط.. كيف اعرف ان طليقي ندمان ؟

كيف اعرف ان طليقي ندمان ويرغب في العودة لي أو لديه النية في ذلك، بعد وقوع الطلاق لأي مشكلة أو سبب من الأسباب، والتسرع الناتج عن الغضب، وعدم معرفة توابع هذا الأمر، وبعد إن يحدث الطلاق وينفصل الزوجان بالفعل، يبدأ كل منهما في تذكر حياته وذكرياته مع الطرف الآخر، وقد يندم كثيرا لهذا الأمر، وكيف إنه وقع في الطلاق بهذه السهولة، لذلك يجب التأني تماما قبل اتخاذ هذه الخطوة، حتى لا تقع في المحظور وتعض أصابع الندم.

 

كيف اعرف ان طليقي ندمان

كيف اعرف ان طليقي ندمان
كيف اعرف ان طليقي ندمان

يطرأ على عقل المرأة بعد الطلاق سؤال ملح للغاية، خاصة إذا كانت تشعر بالحنين لزوجها السابق، أو ترغب في الحياة معه مرة أخرى، وتخشي من أن يقع في حب امرأة أخرى، فترغب في معرفة إذا كان بالفعل نادم عليها أم لا، ويرغب في إرجاعها أم لا، لذلك تظل تراقبه عن كثب وتراقب حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي من حسابات وهمية لتتابع كافة أخباره وتحلل كلما يقوم بنشره، أو تتحدث مع بعض الأصدقاء المشتركين بينهما وتحاول معرفة كل شيء عنه، وفي السطور القادمة سنقدم لك أشياء وعلامات تدل على إن الرجل نادم على طلاق زوجته وفقا لبعض الخبراء في علم النفس.

 

علامات ندم الرجل على طلاق زوجته

كيف اعرف ان طليقي ندمان
كيف اعرف ان طليقي ندمان

إذا كان الطلاق رجعي فيحق لك معرفة هذه الأمور لعل الله يصلح بعد ذلك أمرا، إما إذا كان طلاق بائن وقد وقعت ثلاث طلقات محسوبة، فنصيحة ابتعدي عن هذا الرجل ولا تفكري فيه أبدا ولا من قريب أو بعيد، ولا يهم إن كان نادم أو لا، ففي هذا الموضع لا ينفع الندم ولا مجال للعودة إلا إذا تزوجتي من رجلا آخر زواجا شرعيا كاملا بغرض إكمال حياتك معه ثم مات أو تطلقتي لأي سبب غير إنك تعودي لطليقك، ففي هذا الوقت يمكن العودة.

وتتساءل المرأة كيف اعرف ان طليقي ندمان، وقد قام خبراء النفس والمتخصصين في علم تحليل الشخصيات بتقديم بعض الأمور التي إذا قام بها الرجل فهي دليل على تفكيره في زوجته السابقة وندمه عليها، وهي كما يلي:

  • عندما يرغب الرجل في الزواج من امرأة أخرى لا تعجبه أي واحدة، ويقارن بشكل دائم بينها وبين زوجته السابقة، ويحاول أن يبحث عن مواصفات طليقته في كل امرأة يراها.
  • لا يستطيع نسيانها ويتحدث عنها بشكل دائم سواء بالحسني أو بالسوء، فلا توجد جلسة من جلساته تخلو من ذكر اسمها وسيرتها.
  • شعور دائم ومستمر بالحنين والرغبة الدائمة في رؤيتها والتقرب منها، وقد يصل الأمر إنه يقوم بافتعال العديد من الصدف في الأماكن التي تتواجد بها.
كيف اعرف ان طليقي ندمان
كيف اعرف ان طليقي ندمان
  • إذا كان لديهم أطفال يستغل هذا الأمر في التقرب من طليقته من خلال الحديث مع الأطفال، او الحديث معها بصورة دائمة فيما يتعلق بهم ويخصهم.
  • يأخذ الأولاد حجة لكي يراها فيطلب رؤيتهم أو اصطحابهم أو الخروج سويا.
  • يتابعها دائما ويتابع تحركاتها وسكناتها كما يقوم براقبتها على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • قد يرغب في إظهار الندم بصورة علانية فيقوم بنشر منشورات على حسابه تعبر عن الندم وإنه يحبها بشكل غير مباشر.
  • قد يكون صريح إلى أبعد حد ويخبرها بذلك وإنه يحبها ولا يقدر على فراقها ويرغب في العودة والسماح.

تعرفنا في السطور السابقة من جلال موقعنا جمال المرأة على كيف اعرف ان طليقي ندمان، وهي أمور قد يكون بعضها واضح وصريح والبعض الآخر لا تستطيع المرأة التوصل عليه، ولكن نصيحتنا لكي حواء أكثر ما يجعل الرجل يندم على المرأة هو إن تعيش حياتها وتنسي ماضيها ولا تعطيه اعتبار وتكون مقيمة بذاتها ومعتزة بنفسها وسعيدة.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى