اهتماماتكحياتك

كيف ارجع طليقي بطرق ماكرة دون المساس بالكرامة

كيف ارجع طليقي سؤال يدور في أذهان العديد من النساء المطلقات، بعد ما تترك زوجها ويتم تطليقها منه، تشعر بالحنين له، وإن الطلاق لم يكن يجب أن يحدث، وكان من الإمكان إن تحل الأمور بشكل أفضل، وتظل تبحث عن الطرق التي تمكنها من العودة إلى طليقها ورجوعه لها مرة أخرى، وسوف نتعرف في هذا المقال عن ذلك.

 

كيف ارجع طليقي

كيف ارجع طليقي
كيف ارجع طليقي

يجب إن تعلمي سيدتي إن كا ما نقوله هنا ليس من الضروري إن يكون مناسب لكل الرجال، فالبعض منهم قد يكون كاره بشدة للمرأة التي كانت معه، ومهما فعلت لن يعود لها مرة أخرى، لذلك نقول لك أحفظي كرامتك ولا تسعي لذلك ابدأ إذا منت متيقنة تماما من عدم عودته إليكي.

ولكن إذا كنت ترغبي في خوض شرف المحاولة حتى تكوني بذلتي ما بوسعك لأخر نفس للحفاظ على بيت الزوجية، أعلمي إن بعض هذه الطرق والأساليب لا تتماشي مع بعض الرجال، خاصة إذا كان لئيم أو كاره لك أو شخصية نرجسية، فسوف تندمي إذا حدثتيه بشكل مباشر مثلا لكي يعود إليك، فقد يفرح بذلك ولكنه حتما سيرفض ويتماشى بين الناس فخورا بذلك ويشيع إنك أنتي من تقومي بالجري ورائه.

لذلك تخيري فقط ما يناسبك من الطرق والحلول التي سأقدمها لكي في السطور المقبلة، حتى لا تندمين مرتين مرة على الطلاق ومرة أخرى على رغبتك في الإصلاح.

ولكن قبل البدء في أي شيء عليك التقرب من الله أولا والدعاء له، حت ينير طريقك ويرزقك القبول وييسر أمرك، ويفعل لك الصالح.

 

الدعاء من أسرار نجاح العلاقات الزوجية

كيف ارجع طليقي
كيف ارجع طليقي

بعد إن تتزوج الفتاة من حبيبها ويغلق عليهم باب واحد، يظنون إنهم بهذا قد ملكوا الدنيا ولا يوجد أي شيء يمكن أن يفرقهم، ولا يعلمون مداخل الشيطان، وإن أشد ما يفرح به الشيطان هو الوقيعة وحدوث الخصام بين الزوجين، وهذه المهمة تكون سهلة عليه، لأنهم اهملوا الدعاء إلى الله تعالى بإن يحفظهم من كيد الشيطان ومكره، وأن يبارك في حياتهم سويا، وإن يجعلهم لبعضهم كما يحبون ويرضون، فيتسلل الشيطان إلى حياتهم شيئا فشيئا.

فالدعاء لا يكون بعد الطلاق فقط، بل من أجل إقامة واستمرار علاقة زوجية سعيدة، ولكن إن وقع الطلاق، ورغبتي في العودة إلى زوجك ولسان حالك يقول كيف ارجع طليقي فإليك هذه الأمور الهامة:

  • نجاح علاقتك مع الله هي أساس نجاح كل العلاقات الموجودة في حياتك، فاقترب من الله، وذلك يكون بأداء الفرائض والتقرب إليه أكثر بالنوافل، والصيام وغيرها من هذه الأمور.
  • الصدقة لها مفعول عظيم يغلب مفعول السحر في فعل أي شيء، أخرجي صدقة من مالك الشخصي حتى وإن كانت بسيطة بنية العودة إلى زوجك.
  • الدعاء هووسيلة العبد بربه وصلته به في الصلاة وغيرها، كما تحرى الدعاء في وقت الإجابة، وادع الله إن كان فيه خير لك أن يعود لك.
  • المداومة على سورة البقرة بنية العودة إلى طليقك.

 

نصائح وأساليب للعودة إلى زوجك السابق

كيف ارجع طليقي
كيف ارجع طليقي

يمكن تطبيق من هذه الأساليب ما يتماشى معك ويتناسب مع شخصية طليقك، ومنها ما يلي:

  • قومي بالاتصال به والتحدث معه بشكل مباشر، واخبريه إنك ما زلتي تحبيه وترغبين في العودة له مرة أخرى، وتحدثي معه في كل الأمور التي أوصلتكم إلى هذا الطريق، واخبريه إنك تغيرتي تماما ومستعدة للتغيير من نفسك، هذا الحل مناسب إذا كنت متأكدة من حبه لك.
  • وسطي أحد الأشخاص الحكماء بينكم، لكي يتحدث له دون إن يخبره بإنه آتي له بعلمك، ويقول له إنك تحبيه وما زلتي باقية عليه، كما يدخل له من باب الأطفال لكي يتربون تربية سوية بين أب وأم.

تعرفنا على كيف ارجع طليقي بنصائح قليلة ولكنها مجدية وفعالة قدمها لكم موقع جمال المرأة، حتى لا تقعي فريسة في براثن الندم، فهذه النصائح لن تضر بكرامتك ولن تمسها شيئا.

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى