اهتماماتكحياتك

كيف اجعل طليقي يرجعني

كيف اجعل طليقي يرجعني، بعد أن يحدث الطلاق وتشعر المرأة بالندم وذلك لأنها تحب زوجها أو أن الحياة كانت قاسية عليها، فتقرر في كرارة نفسها أن تعود له، وتتسائل كيف تعود له، لا سيما بعد مرور وقت طويل أو قد يكون تزوج من غيرها، وسوف نجيب على كافة هذه الأسئلة في السطور القادمة.

 

كيف اجعل طليقي يرجعني

قبل البدء في هذه النصائح يجب العلم أولا إنها لا تجدي مع بعض الرجال ولا تتناسب مع كل الرجال، فكل رجل وطبعه، وأنت أعلم به، فإذا كنت واثقة من حبه لك فيمكنك التحدث معه مباشرة وطلب العودة وإخباره بمدى حبك له وأسفك على ما حدث.

ولكن إذا لم يكن يحب أو كنت غير واثقة من ذلك، فأنصحك بأن لا تتحدثي معه وتطلبي منه العودة حفاظا على كرامتك، كما لو كنت تعلمين إنه من نوع الرجال النرجسيين وسوف يستخدم هذا ضدك، ويخبر البعض بإنك تحدثيه وتجري خلفه، فاحفظي نفسك، ولكن يمكن عمل بعض الأشياء الأخرى التي قد تقربه منك وتجعله يحن لكي.

 

كيف أجعل طليقي يحن لي

كيف اجعل طليقي يرجعني
كيف اجعل طليقي يرجعني

واستطرادا للحديث عن كيف اجعل طليقي يرجعني ويحن لي، سنذكر لك بعض الأمور التي إذا اتبعتيها تجعل زوجك السابقك يحن لك ويرغب في العودة، وهي كما يلي:

  • غيري من شكلك تماما، فإن كنت سمينة فيجب إن تحاولي خسارة الوزن.
  • اهتمي بجمالك الداخلي والخارجي، وبملابسك بصورة كبيرة، وأجعليه يراكي في أفضل شكل.
  • إذا كان لديك أبناء منه أجعليهم يتحدثون له، ولو كانوا أطفالا صغار أطلبي منهم أن يقولوا له مثل هذه العبارات وكأنها خرجت منهم بشكل عفوي مثل: (متى تعود بابا، أو بابا نفسي ترجع معانا، أو بابا أنا حزين جدا عشان انت مش موجود، أو أجعلي بنتك أو أبنك يقول له بابا هتيجي البيت تاني أمتي).
  • أشغليه بالأولاد دائما لا سيما لو كانوا كبار فأجعليهم يتحدثوا معه بشكل دائم ولا يتركون له وقت أو فرصة إلا ويتكلمون معه فيه، وأشغليه بمشاكلهم ومتاعبهم وغير ذلك من الأمور.

نصائح لمن ترغب بالعودة إلى زوجها

كيف اجعل طليقي يرجعني
كيف اجعل طليقي يرجعني

إذا كنت ترغبي في العودة إلي طليقك، فيمكنك اتباع هذه الخطوات:

  • أول شيء يجب أن تعلمي أن كل شيء بيد الله تعالى ومقدر عنده، فسواء قدر الله لك العودة له أو لا فهذا هو الخير، وكل ما تفعليه من هذه الأمور لا تتوقعي إن يعود لك ولكن يجب أن تضعي في احتمالك إنه قد لا يعود حتى لا تنصدمي بالواقع.
  • ألزمي الدعاء لله عز وجل بإن يرضي قلبك بما قدره له، وإن كان فيه خير لك يجمع بينكم عاجلا غير آجلا.
  • تحرى أوقات إجابة الدعاء وهي في الصلوات لا سيما في السجود فهذا هو أقرب ما يكون فيه العبد من ربه، والأوقات بين الآذان والإقامة، وعند الإفطار في أيام الصيام فدعوة الصائم لا ترد، والثلث الأخير من الليل حيث يتنزل الله تعالى ويقول هل من سائل أعطيه هل من داعي أجيبه.
  • الاستغفار والإكثار من لا حول ولا قوة إلا بالله بنية تفريج الهم والكرب وإصلاح كافة أحوالك.
  • إخراج الصدقة بنية العودة إلى طليقك.

تعرفنا معكم في هذا المقال على إجابة سؤال كيف اجعل طليقي يرجعني، ويتمني موقع جمال المرأة أن يكون أجاب على كافة التساؤلات وقدم إجابة وافية لك، تساعدك في تخطي الصعاب ووضع بعض الخطوط التي قد تساهم في العودة إلى طليقك مرة أخرى إن كان فيه خير لك.

 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى