حياتكاهتماماتك

للزوجات فقط.. كيف اجذب طليقي في حياتي

كيف اجذب طليقي سؤال يراود العديد من النساء الذين وقعن في براثن الطلاق، ولعل هذا السؤال نابع من الشعور لديهم بظلمهم للزوج السابق، أو إنهن كانوا السبب الأكبر في الطلاق، والبعض الآخر من النساء يرغب في العودة من أجل استقرار الحياة وبسبب ما يتعرضون له من مضايقات سواء معنوية أو مادية بعد حدوث الطلاق، وسوف نتعرف على طريقة جذب الطليق في كافة الحالات.

 

كيف اجذب طليقي

بعض النساء هداهم الله لا يقدرون الحياة الزوجية ولا عظم قدر الزوج، لا سميا إن كان زوج صالح ويحبها، ولكنها لا تقدر هذا الأمر، وتفتعل العديد من المشاكل والأزمات، مما يؤدي إلى استحالة العشرة بينهم، وكره الزوج لها أو زهده بها، وقد تصل المرأة إلى مرحلة من العند والتشبث بالرأي توصلها إلى طريق مسدود آخره الطلاق، وقد تختلع زوجها أو تطلق منه غير آبهة بما يحدث بعد ذلك، ظنا منها إنها لا تحبه وستلاقي مصيرا أفضل منه، ولكن بعد الطلاق بفترة تشعر بالحنين إلى هذا الزوج، لا سيما إن كان عطوف وحنون عليها، وتتذكر كل ما كان يفعله من أجلها، وترغب في العودة له مرة أخرى، ولكن قد يصعب هذا الأمر خاصة إن كان هو الظرف المظلوم في هذه العلاقة، فتبحث عن العديد  من الطرق التي تجذبه إليها مرة أخرى، والتي سنعرفها في السطور القادمة.

 

طريقة جذب الزوج بعد الطلاق

يوجد الكثير من الأزواج الذين يتركون بصمة وعلامة كبيرة في حياة زوجاتهم، ولكن مع تدخل الشيطان في لحظة غضب قد يقع الطلاق، وتندم المرأة على ذلك، وتتسائل كيف اجذب طليقي مرة أخرى، ويمكن ذلك بفعل ما يلي:

  • إذا كنت متأكدة تمام اليقين أن هذا الرجل يستحقك بالفعل ويستحق المحاولة من أجله، فقومي بالتحدث معه وأطلبي منه السماح وأن يعفو عنك، وقومي بأخذ وعد على نفسك أمامه إنك تغيرتي تماما للأفضل، وستكوني له كما يريدك، وأخبريه إنك تحبيه كثيرا، ولا تخجلي من قول ذلك بعد الطلاق لأنك تريديه وترغبين في العودة، قولي له أيضًا إنك لا تستطيعي الحياة من دونه، ولكن هذا فقط في حالة الزوج الصالح لا الزوج النرجسي الذي قد يسئ لهذا الأمر ولكي ويجعلك تندمين على فعل ذلك.
  • قومي بإرسال العديد من الرسائل الإيجابية على هاتفه المحمول تخبريه بمدي حبك واشتياقك له.
  • اهتمي بجمالك ورشاقتك، أن لم يرد عليكي فكل ما عليكي هو ترك الأمر ولا تفعلي أي شيء مجددا سوى الاهتمام بنفسك ومظهرك وشخصيتك، فهذا ما سيجذبه لكي حتما.
  • الدعاء من أهم الأمور التي يجب فعلها عند الرغبة في أي شيء، فأدع الله سبحانه وتعالى أن يجمع بينكم في القريب العاجل ويلم شملكم مرة أخرى.
  • لا تقطعي صلة الأبناء بوالدهم، وحديثه دائما فيما يتعلق بالأبناء وجميع الأمور الخاصة، وأخبريهم أن يقولوا له إنهم يريدوه معهم ويقولون عبارات مثل: (أبي لما لا تأتي، أبي نرغب في الحياة معك، أبي متي ستأتي لبيتنا، أبي لماذا لا تعيش معنا، أبي نرغب في إن نعيش سويا معك ومع أمي، وهكذا من هذه العبارات التي تقع في القلب مباشرة).

جذب الطليق في شهور العدة

قد ينشب خلاف عنيف بين الزوجين ويقع على أثره الطلاق، فتصدم المرأة والرجل معا، وقديفعل ذلك في لحظة غضب بسبب تكرار المرأة لكلمة طلقني، لتفاجئ إنه تم تطليقها بالفعل، وتبدأ تبحث كيف اجذب طليقي، فنقول لك عزيزتي حواء ما دمتى في شهور العدة فلا تخرجي من بيتك، وتزيني كل يوم ليراك زوجك وأرتدي كل ما يحلو لك من ملابس رائعة وفاتنة، ولن يمر وقت طويل إلا وقد راجعك زوجك لعصمته.

 

تعرفنا في هذا المقال على كيف اجذب طليقي، ونصيحة موقع جمال المرأة، لا تحاول استفزاز الرجل إذا كنت تحبيه ولا ترغبين في تركه، ولا تتطرقي لكلمة طلاق أبدا، إلا إذا كنت بالفعل راغبة بها وبشدة، حتى لا تضطري أن لا تلومي إلا نفسك بعد ذلك.

 

اقرأ المزيد:

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى