جمال المرأة

كيف أنام لتكبير المؤخرة

كيف أنام لتكبير المؤخرة تكثر عمليات البحث من النساء عن أفضل وأسهل الطرق للحصول على قوام مثالي تحديدًا أماكن الأنوثة وشكل المؤخرة الذي يعطي منظر جذاب عند ارتداء الملابس وقد كثر السؤال حول كيفية الحصول على مؤخرة كبيرة ووضع النوم الصحيح لحدوث ذلك.

كيف أنام لتكبير المؤخرة

انتشرت في الآونة الأخيرة أن هناك بعض وضعيات النوم التي تساعد في تكبير المؤخرة لدى السيدات فدائمًا ما تريد النساء أن تكون ذات قوام رشيق مع ظهور مناطق الانوثة بالطريقة المناسبة لها والتي تعطيها ثقتها الكبيرة في داخلها، ولكن الحقيقة أنه لا توجد وضعيات محددة لبروز منطقة الأرداف إلا أن النوم الكافي يساعد في تبديل الخلايا وتقوية عضلات المؤخرة التي تجعلها ممتلئة وبالتالي تُحسن من الشكل الخارجي لها.

كما أن للطعام دور كبير في تكبير المؤخرة حيثُ يجب الحرص على تناول الأطعمة الصحية والغنية بالمعادن والفيتامينات اللازمة لتقوية العضلات، ولا ننسى ابدا دور التمارين الرياضية التي تساعد كثيرًا في تغيير شكل المؤخرة خاصةً الذين يعانون من مشكلة العضلة النائمة.

تمارين تساعد في تكبير المؤخرة

هناك بعض التمارين التي تساعد في تكبير المؤخرة والتي تمتاز أيضًا بسهولتها وإمكانية تنفيذها في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى صالات الجيم ومن أهم وأفضل هذه التمارين:

  • الاستلقاء على الظهر ويكون مصاحبًا في رفع الركبتين ويساعد هذا التمرين في شد عضلات الأرداف ومع الاستمرار في هذا التمرين يبدأ شكل المؤخرة في التغير ويجعلها مناسبة مع أجزاء الجسم.
  • الإسكوا الضيق وهو من التمارين أيضًا الهامة في تكبير المؤخرة فعند ممارسته لأكثر من ثلاثين عدة يوميًا نحصل على مؤخرة بارزة وممتلئة.
  • الإسكوا الواسع ويُعد من التمارين التي تظهر نتائجها من الأسبوع الأول ويساعد في تقوية عضلة المؤخرة بشكل كبير.

ولا ننسى الالتزام ببعض النصائح الطبية قبل ممارسة الرياضة مثل إرتداء الأحذية الرياضية والحصول على قسط كافي من الراحة مع الحرص على شرب المياه بالكميات المناسبة للجسم والبشرة.

هل الجلوس لساعات طويلة يغير شكل المؤخرة

تظن بعض النساء أن الجلوس لفترات طويلة يعمل على تغيير شكل المؤخرة وهو ليس بالشيء الصحيح وإنما الجلوس إلى فترات طويلة يؤثر على عضلات المؤخرة على المدى البعيد ويجعلها ضعيفة نتيجة تدفق الدم بها مما يسبب الإصابة ببعض الأمراض الأخرى وهناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها عند الجلوس لتجنب الأضرار الناجمة عن ذلك وهي:

  • يجب الجلوس بالوضع السليم مع رفع القدم فوق الركبة مع ظهر مستقيم.
  • وضع الكتفين في اتجاه مستقيم مع الاسترخاء التام.
  • في حالة الجلوس أمام الكمبيوتر جعل الجهاز في اتجاه الرؤية.
  • الوقوف والحركة من وقت إلى آخر أثناء الجلوس لفترات طويلة.

هل المؤخرة نقطة ضعف الرجل

تُعد المؤخرة من أهم علامات جمال المرأة وبالفعل هي من أهم مناطق الإثارة التي ينجذب الرجل إليها ومن الشائع هو عشق الرجال للجسم الرشيق الجذاب ولكن عندما تكون المؤخرة كبيرة وممتلئة فإنها تثير الرجل بشكل أكبر ومن أهم الأسباب أيضًا لانجذاب الرجل لهذه المنطقة هي:

  • يظن الرجل أنه كلما كانت المؤخرة أكبر فإنها تساعد على الإنجاب بشكلٍ أسرع.
  • يرغب الرجل دائمًا أثناء العلاقة الحميمية بلمس مؤخرة الزوجة لزيادة المتعة والإثارة لديهما.

مشروبات تساعد في

تكبير المؤخرة

هناك بعض الأعشاب الطبيعية التي تساعد في تكبير المؤخرة دون اللجوء إلى العمليات الجراحية لعمل شد الترهلات أو تغيير شكلها ومن هذه المشروبات:

مشروب حليب الصويا:

يتم نقع كوب من فول الصويا لبضع ساعات ثم يتم تصفيتها ووضعها في الخلاط مع كوب من اللبن ثم يتم إضافة ملعقة من العسل ويتناول كوب يوميًا على الريق.

مشروب التمر والحليب:

يُخلط بضع حبات التمر المطحونة مع كوب من الحليب والماء وقطعة من الزبدة ويُفضل تناول هذا الخليط مرتين يوميًا للحصول على نتيجة في وقت أسرع.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى