كيف أعرف اني بكر من البول

كيف أعرف اني بكر من البول؟ كثيراً ما يطرح الفتيات هذا السؤال خوفا من أن يكون غشاء البكارة الخاص بهم متمزقا، وخاصة أن المجتمعات العربية تهتم كثيرا بهذا السؤال وتعتبره مرتبطا بالشرف، واليوم من خلال موقع جمال المرأة سنجيب على كافة التساؤلات التي تدور في بالكم بما في ذلك العلامات التي تدل على أن البنت مفتوحة، وكيفية معرفة أن الفتاة عذراء من خلال البول وغيرها من الاسئلة، تابعي المقال للنهاية.

كيف أعرف اني بكر من البول
كيف أعرف اني بكر من البول

كيف اعرف اني بكر من البول

كيف أعرف اني بكر من البول؟ يعتبر سلامة غشاء البكارة من الأمور التي تريح نفسية وبال الفتاة، كما أنه يرمز الى الشرف والتعفف، فيجب على كل فتاة أن تحافظ على غشاء البكارة وتحرص على عدم فقدانه بأي حال من الأحوال، ويتسائل العديد من الفتيات عن امكانية معرفة اذا كانت بكر من خلال البول.

يعتقد المعظم أنه من السهل معرفة العذرية عن طريق البول، لأن طريقة نزول الدم من الطرق الشائعة التي تلاحظها الفتاة، وتعتمد على قوة اندفاع البول لكن يمكننا القول بأن هذه الطريقة غير صحيحة.

من الجدير بالذكر أن غشاء البكارة لا علاقة له بالبول، الغشاء يكون سليم وبصحة جيدة في حال لم يتم ادخال شيء الى الفرج سواء كان من خلال علاقة جنسية أو عادة سرية.

كيف أعرف اني بكر من البول.. لا يمكن الحكم على عذرية الفتاة من خلال البول لأن البول يخرج من فتحة أخرى مغايرة تماما للفتحة التي يوجد بها غشاء البكارة، وغشاء البكارة لا يتم ازالته الا بإدخال جسم صلب بداخله.

طرق معرفة أن الفتاة بكر

يوجد العديد من الطرق التي تشير الى ان الفتاة بكر وان غشاء البكارة الخاص بها سليم وغير ممزق ومن أهم هذه الطرق ما يلي:
الطريقة الأولى: هي قيام الفتاة بطلب المساعدة من أمها أو أختها المتزوجة، بحيث تستلقي الفتاة على ظهرها وتفتح رجليها على قدر المستطاع مع رفعهم لأعلى، ثم تقوم الأم بفتح شفرات المهبل بلطف وحذر شديد باستخدام الأصبع وتسليط الضوء الى داخل المهبل لكي تتمكن من رؤية غشاء البكارة بشكل واضح.

الطريقة الثانية: تعتبر هذه الطريقة اكثر فعالية من الطريقة السابقة، وتتم من خلال زيارة الطبيب المختص لكي يقوم بفحص المهبل والتأكد من سلامة غشاء البكارة، هذا الى جانب أن معظم الاطباء يقدمون نصائح وارشادات للفتاة عن كيفية الحفاظ على صحة الغشاء وحمايته من التمزق.

كيف أعرف اني بكر من البول
كيف أعرف اني بكر من البول

علامات تدل على أن البنت مفتوحة

يتسائل العديد من الفتيات عن العلامات التي تدل على أن البنت غير بكرية، لكن في الحقيقة لا يوجد علامات واضحة ومحددة، لكن هناك اسئلة اذا كانت اجابتها نعم فبالتأكيد تكون الفتاة مفتوحة ومن هذه الأسئلة:

  • هل مارست الفتاة العلاقة الجنسية مع أحد.
  • هل دخل جسم صلب الى المهبل

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعنوان كيف أعرف اني بكر من البول، سيدتي يوصيكي موقع جمال المرأة بعدم ممارسة العلاقة الجنسية مع أي شخص عابر، يجب حماية المهبل من اي شي يجعلك تفقدي عذريتك، والحقيقة التي لا يمكن لأحد انكارها هي أن زيارة الطبيب والقيام بفحص المهبل بشكل جيد من افضل الطرق للتأكد من أن غشاء البكارة سليم وغير ممزق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى