كيف أسيطر على زوجي وأجعله يسمع كلامي

كيف أسيطر على زوجي من أكثر الأسئلة شيوعًا بين النساء، وعندما تقول امرأة ما هذا السؤال لمجموعة من النساء على الفور تقول كل واحدة منهم بعض الطرق التي يجب عليها فعلها لكي تتحكم في الرجل ولكن في الغالب تحول هذه الطرق حياتهم إلى جحيم، موقع جمال المرأة يقدم لكِ أهم الطرق الصحيحة للسيطرة على الرجل.

كيف أسيطر على زوجي
كيف أسيطر على زوجي

كيف أسيطر على زوجي

إليكِ أهم الطرق التي تساعد في التحكم والسيطرة على الرجل دون حدوث مشاكل بينكم:

  • للنجاح في السيطرة على الزوج ولضمان هذا النجاح يجب فعل الطرق دون أن يشعر الرجل بالتحكم والسيطرة منكِ.
  • قدمي اقتراحات جيدة للرجل في عملة وحياته بشكل عام دون فرض الاقتراحات والتصميم منك على أن يفعلها لأن الرجل بطبيعته عنيد فمثال يمكنك أن تقولي له حاول النوم على السرير بدلًا من الأريكة لكي تكون أكثر راحة.
  • ستستغربين في البداية ولكن إذا كنتِ ترغبين في السيطرة على الرجل لا تسيطري عليه بمعنى لا تحاولي منذ بداية العلاقة فعل سلوك يبدو مسيطر ومهيمن.
  • حينما يلاحظ الرجل أن المرأة تتصرف بتحكم وسيطرة وتفرض آرائها عليه يكون عنيد أكثر وينفر من المرأة وتتحول الحياة والعلاقة بينهم إلى جحيم، وبعدها سيبدأ أن يتحدى المرأة حتى إذا كانت نظريتها صحيحة سيكون تحدي لمجرد التحدي وإزعاجها لا أكثر.
  • يجب أن تقدم المرأة رأيها بطريقة بسيطة وسلسة دون جدال، ولا يجب الضغط على الزوج في كل الأوقات لأن هذا سيجعله يتمرد عليكِ.
  • الكثير من النساء عندما يسمعون كيف أسيطر على زوجي يأتي في تفكيرهم طرق عنيدة وأسلوب غير جيد بالمرة، ولكن هذا خطأ فإذا كنتِ تريدين التحكم في الرجل اتركيه يشعر أنه حر.
  • يحتاج الرجل بأن يشعر أنه حر في العلاقة ولا يحب أن يشعر أنه محبوس داخل سجن، وقد يبدو الأمر غريب بالنسبة لكِ ولكن كلما كان الرجل يشعر بالحرية معكِ كلما كان تحكمك فيه أكثر.
كيف أسيطر على زوجي
كيف أسيطر على زوجي

طرق السيطرة على العلاقة الزوجية

  • حافظي على أن تكون حياتك الجنسية معه جيدة ومثيرة وغير روتينية وحاولي التجديد الدائم ومعرفة الأشياء التي يرغب بها ويحبها، واعلمي أن العلاقة بينكم قائمة على العلاقة الجنسية ومدى الحب والتوافق بينكم فيها فإذا نجحت العلاقة الحميمة نجحت الحياة الزوجية.
  • اجعليه يشعر أنه هو المتحكم الأول في الحياة بينكم وهو صاحب القرار، فالرجل يحتاج دائمًا أن تشبع المرأة رجولته وأن يشعر بأهميته فحاولي أن تجعليه يشاركك كل قراراتك واحترمي رأيه.
  • حاولي أن تكوني دبلوماسية واجعليه يشعر أنكِ تعلمين كيفية التصرف دونه وأنه على الرغم من أنه له أهمية فسيظل غير ضروري في بعض الأحيان.
كيف أسيطر على زوجي
كيف أسيطر على زوجي

أخطاء ترتكبها المرأة أثناء التعامل مع الرجل

  • توجيه الانتقادات له بشكل دائم وبطريقة غير صحيحة ويكون في اعتقادهم أنهم بهذه الطريقة سيجعلون الرجل يشعر بالندم وسيحاول أن يصلح أخطائه، ولكن هذا خطأ تمامًا فهو سيزداد سوءًا.
  • عندما ترغب المرأة في شيء تطلبه من الرجل في صورة إعطاء أمر وهذه الصيغة تجعل الرجل يشعر بالجفاء من المرأة فيجب عند الطلب أن تكوني أنثى رقيقة غير جافة مثلًا بدلًا من أن تقولي له أصلح هذا الشيء قولي له هذا الشيء به عطل ما هل يمكنك تصليحه لي عزيزي.
  • احرصي من هذه الخطوة واحرصي ألا تفعليها فعندما يكون هناك أشخاص ويسألون الرجل على شيء لا تقومي بالرد عليهم بالنيابة عنه.

قدمنا لكم موضوع كيف أسيطر على زوجي وبعض الأخطاء التي لا يجب على المرأة فعلها، ويجب أن نذكركم أن جمال المرأة يكمن في الرقة ولا يجب أن تفسدي هذه الصورة في نظر زوجك فالسيطرة لا تكون في صيغة الكلام الغليظة ولكن تكون في الحب والمشاركة والاحترام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock