حياتكالموضة

كيفية تنسق السترة الصوفية لعام 2022؟

تعتبر الفيست الصوف من القطع الرئيسية في خزانة ملابس المرأة خلال موسمي الخريف والشتاء، خصوصاً أنها تعطي الفتاة الدفء الذي تحتاجه في الطقس البارد، إلى جانب كونها قطعة جميلة ومميزة، إلا أن المشكلة التي يمكن للفتيات والنساء تحملها الوجه هو كيفية ارتدائه مع الملابس الأخرى لذلك، في السطور التالية، سوف نستعرض بعض الأفكار والأساليب التي يمكن أن تساعدك في تنسيق سترة الصوف خلال موسمي الخريف والشتاء، بكل سهولة وإبداع.

ارتديه مع سترتك المفضلة

ارتديه مع سترتك المفضلة
ارتديه مع سترتك المفضلة

إذا كنت بحاجة في الحصول على مظهر عملي وأنيق يمكنك اختيار كارديجان صوفي بأحد الألوان الغامقة كالأسود أو الخمري أو الأزرق الداكن أو الألوان المحايدة الأخرى، وارتدائه مع سترتك المفضلة، لابد من أن تكون فاتحة اللون، و اختر السراويل المناسبة مثل الجينز الفاتح أو الغامق على سبيل المثال.

ارتديه مع الفساتين

هناك الكثير من الفساتين الجميلة التي يفضل تنسيقها خلال موسمي الخريف والشتاء، وأنت فقط لا تعرف كيف لكن وفقًا لخبراء الموضة، يمكنك ارتداء أي فستان ناعم مع صدرية صوفية أنيقة بلون مطابق، ويوصى باختيار صدرية صوفية قصيرة مع فساتين طويلة، للحصول على الدفء والجمال في مظهر واحد دون أي جهد.

ارتديه مع القميص الأبيض

ارتديه مع القميص الأبيض
ارتديه مع القميص الأبيض

تمتلك العديد من السيدات القميص الأبيض العادي، لكنهن لا يعرفن كيفية ارتدائه خلال موسمي الخريف والشتاء، والآن يمكنك ارتداء السترة الصوفية مع سروال رسمي بسيط وتيشيرت أبيض ناعم، وارتداء حذاء رياضي أسود أو أبيض فيه، لتحقيق مظهر أنثوي أنيق.

ارتديه مع بلوزة بأكمام منفوخة

إذا كنتي تحبين المظهر اليومي، يمكنك اختيار كارديجان من الصوف الخالص بلون ناعم ومحايد، مثل البيج أو الوردي الفاتح، وارتدائه مع سترة ملونة دافئة أو بأكمام منفوخة ملفتة للنظر، سيجعلك هذا المظهر أنيقًا ومتابعة أحدث صيحات الموضة في نفس الوقت.

ارتديه مع التي شيرت الجينز

يمكنك تنسيق السترة الصوفية مع قميص دنيم سميك وتنورة جينز مستقيمة وارتداء أحذية مميزة وأنيقة واختيار حقيبة يد ذات شكل غير تقليدي لتحقيق مظهر يومي شبابي وناعم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى