معلومات تنقية

كيفية تحديث CNIC في JazzCash (كود)

إذا كنت لا تعرف كيفية تحديث تفاصيل CNIC في حساب JazzCash، فيمكنك التعلم ببساطة هنا. سأقوم هنا بعرض رمز وطريقة تحديث تاريخ إصدار CNIC في Jazz Cash، يمكنك ببساطة اتباع هذه التفاصيل.

ربما تكون قد تلقيت رسالة نصية قصيرة من JazzCash لتحديث تفاصيل CNIC الخاصة بك على الحساب لأي سبب من الأسباب. قد يكون هذا هو سبب التغيير الأخير في CNIC الخاص بك ، وربما قمت بتحديثه. بمجرد انتهاء صلاحية CNIC الخاص بك ، تحتاج إلى تجديده. لذلك ، يجب عليك تحديث تاريخ الإصدار الجديد في أي مكان استخدمت فيه الإصدار الأول. فيما يلي طريقة تحديث تاريخ إصدار CNIC في حساب JazzCash Mobile.

كيفية تحديث CNIC في حساب JazzCash؟

سأخبرك الآن بخطوات إضافة تاريخ إصدار جديد إلى حساب JazzCash الخاص بك. إذا كنت لا تفهم ذلك ، فيمكنك ببساطة مشاهدة الفيديو الموضح أدناه. اتبع هذه الخطوات لتحديث تاريخ الإصدار في حساب MobiCash الخاص بك.

  • انتقل إلى لوحة الاتصال واطلب هذا الرمز  * 786 * 6 * 6 #
  • أدخل الآن تاريخ الإصدار الجديد بهذا التنسيق DDMMYYYY ،
  • على سبيل المثال ، 15012022

15 هو التاريخ ، 01  هو الشهر، و 2022 هو العام. بعد وضع تاريخ الإصدار بهذا الشكل، يمكنك الآن التحقق من خلال إدخال رقم التعريف الشخصي والنقر فوق الزر التالي. إذا كان تاريخ الإصدار الخاص بك يتطابق مع التاريخ في NADRA، فسيتم تحديثه وستتلقى رسالة التأكيد القصيرة قريبًا من JazzCash.

التحديث في تطبيق JazzCash

يمكنك أيضًا تحديث تاريخ الإصدار في تطبيق JazzCash إذا كان لديك تطبيق JazzCash وقم بتسجيل الدخول. ثم ببساطة افتح التطبيق وانتقل إلى إعدادات الحساب. في التطبيق، يمكنك العثور على تفاصيل تحديث أشياء مثل الأسماء وتواريخ الإصدار وتفاصيل أخرى. نظرًا لبعض الأسباب، لا يعمل JazzCash جيدًا لبعض الأجهزة. يوصى بتحديث CNIC في JazzCash من خلال الكود ، الذي شرحته أعلاه.

خاتمة

أصدقائي، لقد شرحت كيف يمكنك تحديث تفاصيل CNIC في حساب JazzCash الخاص بك إذا طلب منك Jazz Microfinance؟ إذا كنت ستستخدم الطريقة الأولى، فستعمل بالتأكيد من أجلك. يمكنك ببساطة تحديث تاريخ الإصدار الخاص بك باستخدام هذه الطريقة. شارك مشكلتك هنا، وسأرد عليك قريبًا.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى