معلومات تنقية

كيفية الحصول على Emojis على جهاز Chromebook؟

ما هي أفضل طريقة للتواصل من استخدام الرموز التعبيرية؟ يقول المثل الشهير، “الرموز التعبيرية تساوي ألف كلمة”. حسنًا، على الرغم من أننا اختلقنا ذلك تمامًا، فليس هناك من ينكر أن الرموز التعبيرية تجعل الرسائل النصية ممتعة، وكما هو الحال على أي جهاز ، يمكنك استخدام الرموز التعبيرية على Chromebook بسهولة.

في هذه المقالة، دعنا نلقي نظرة على طرق استخدام الرموز التعبيرية لـ Chromebook لإضفاء الإثارة على محادثاتك وجعلها لا تُنسى.

كيف تحصل على Emojis على Chromebook؟

1. انقر فوق حقل النص حيث تريد إدراج رمز تعبيري.

2. انقر بزر الماوس الأيمن فوق الحقل.

3. انقر على الخيار الأول “Emoji”.

4. ابحث عن الرموز التعبيرية التي تريد إدراجها عبر شريط البحث.

5. انقر فوق الرموز التعبيرية وأرسلها.

وبالمثل، يمكنك فتح قائمة الرموز التعبيرية بسرعة باستخدام اختصار لوحة المفاتيح Search + Shift + Space.

إذا كان لديك جهاز Chromebook قابل للتحويل، فيمكنك استخدام لوحة المفاتيح على الشاشة لنظام التشغيل Chrome لإدراج الرموز التعبيرية. كل ما عليك فعله هو قلب الشاشة للدخول إلى وضع الجهاز اللوحي، والنقر فوق حقل نص فارغ، والنقر فوق رمز الرموز التعبيرية، كما تفعل على Gboard على جهاز Android.

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها استخدام الرموز التعبيرية على Chromebook. ما هي الرموز التعبيرية المفضلة لديك؟ أخبرنا باستخدامها في قسم التعليقات أدناه.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى