معلومات تنقية

كيفية إضافة الأغاني إلى Clone Hero Mac

كيفية إضافة الأغاني إلى Clone Hero Mac. يمكنك لعب Clone Hero (Mac و PC)، وهو نسخة من Guitar Hero يمكنك تنزيله. كل ما تحتاجه هو جهاز تحكم Wii وطريقة لتوصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك (يحتوي Wiimotes على Bluetooth). الآن، ولأول مرة، يمكن تشغيله على Mac (و Windows PC) لـ Aspi Media Effort. يتم دعم Clone Hero رسميًا على نظام MacOS! سأوضح لك كيفية النهوض والركض بهذه اللعبة الرائعة.

إذا لم تلعب Clone Hero مطلقًا، فإليك الصفقة: أنت عازف جيتار في فرقة موسيقى الروك أند رول، وتحلم بجعلها كبيرة. سر النجاح هو اللعب بشكل جيد. العب بشكل جيد وستجذب صفقات الموافقة من مصنعي المعدات ووكلاء المواهب والمديرين وستكون قادرًا على لعب أماكن أكبر. يمكنك استخدام الأموال التي تحصل عليها من تشغيل هذه العربات لشراء ملابس جديدة وإضافة أغانٍ جديدة إلى مجموعتك والحصول على معدات جديدة.

Clone Hero هو مدير حزم macOS مجاني يتيح لك تثبيت البرنامج أو تحديثه أو إزالته عن طريق تشغيل الأوامر على الجهاز. استخدم Clone Hero لتثبيت أحدث إصدار من أدوات المطورين المختلفة لنظام التشغيل macOS مثل PostgreSQL و Python و PHP و Nginx وما إلى ذلك بسهولة.

تمثل كل نافذة في المحطة مثالاً لعملية shell. هناك موجه في النافذة يشير إلى أنه يمكنك إدخال أمر. تعتمد المطالبة التي تراها على تفضيلاتك الطرفية والصدفة، ولكنها غالبًا ما تتضمن اسم المضيف الذي قمت بتسجيل الدخول إليه، ومجلد العمل الحالي، واسم المستخدم الخاص بك، ورمز موجه.

كيفية إضافة الأغاني إلى Clone Hero Mac

أولاً، يجب عليك تنزيل بعض الأغاني لـ Clone Hero Mac. لا يعد تنزيل أغاني Clone Hero مهمة صعبة، حيث يوجد موقع ويب ووثيقة مستندات عامة يمكن أن تساعدك في تنزيل الأغاني بسهولة. قم بتنزيل أغنية Clone Hero Mac وانقلها إلى مجلد الموسيقى. قد يقوم بعض الأشخاص بتحميل ملف مضغوط يحتوي على العديد من الأغاني. في هذه الحالة، كل ما عليك فعله هو تنزيل الملف واستخراجه. بعد ذلك، انقل هذه الأغاني إلى مجلد الأغاني الذي أنشأته.

يمكن لبعض الأشخاص تحميل أغنية واحدة فقط. في هذه الحالة، لم يقوموا بتحميل مجلد يحتوي على جميع الأشياء المتعلقة بالأغنية. في هذه الحالة، يمكنك تنزيل كل هذه الأشياء بما في ذلك Album.png و background.jpg و song.ini والأغنية و ogg والملفات الأخرى. ثم قم بدمجها في مجلد وانقل هذا المجلد إلى مجلد الأغاني الذي قمت بإنشائه. انقر نقرًا مزدوجًا فوق تطبيق Clone Hero لبدء اللعبة. ثم حدد الإعدادات> عام> مسح الأغاني. سيساعد هذا Clone Hero Mac على التعرف على الأغاني التي قمت بنقلها للتو إلى مجلد الأغاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى