كونتي في طريقه الى لندن من أجل قيادة توتنهام

بعد سلسلة من النتائج السيئة في فريق توتنهام، أعلن النادي إقالته للمدرب سانتو صباح يوم الإثنين الموافق 1-11-2021 وواصل نادي توتنهام في السعي للتعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب نادي انتر ميلان سابقاً، والذي حقق معهم اللقب الغائب من 9 سنوات.

وتبعاً للشبكة الحصرية “سكاي سبورت إيطاليا”، أخبر فيه بأن نادي توتنهام قدم عرض رسمي للمدرب كونتي لتدريب النادي لمدة 18 شهراُ، ولحد هذه اللحظة لم يبلغهم المدرب بالموافقة.

وأخبرت الشبكة بأن المدرب الايطالي أنطونيو كونتي مستعد لتدريب نادي توتنهام، لكن ينقص بعض التفاصيل لدراسة الامر قبل السفر الى لندن والموافقة على الطلب.

كما وأكدت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” أن قبول كونتي للعرض مسألة وقت لا أكثر، وأخبرت بأن المدرب الايطالي يريد بعض الصفقات في الشتاء القادم لدعم الفريق واللحقوق في سكة الانتصارات.

انطونيو كونتي في طريقه الى لندن:

لحظة عن لحظة يقترب المدرب صاحب ال52 عاماً من الموافقة على عرض توتنهام لتدريب النادي بعد إقالة مدربه البرازيلي السابق سانتو.

وأكدرت الصحف بأن قبول كونتي للعرض مسألة وقت لا أكثر، وأخبرت بأن المدرب الايطالي يريد بعض الصفقات في الشتاء القادم لدعم الفريق واللحقوق في سكة الانتصارات.

توتنهام يمر بأسوء ظروف بعد الثلاث انتصارات الاولى لم يذق الفريق هذه الفرحة بعد خساراته أمام المان يونايتد بثلاثية نظيفة أعلن النادي إقالة المدرب سانتو.

كل الصحف الايطالية تؤكد بأن المدرب في طريقه الى لندن لاكمال الصفقة والاوراق اللازمة بعد اقالة المدرب سانتو لا سيما وأن توتنهام كان يريده من قبل.

كونتي يجرب حظه للمرة الثانية في توتنهام
انطونيو كونتي الى توتنهام تمت

كونتي مدرباُ لتوتنهام:

وأخبر الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، أن كونتي في لندن الان لبداية جديدة مع الفريق اللندني سبيريز توتنهام.
أضف الى ذلك بأن كونتي سيلتقي مع مسؤولي توتنهام الساعة الثالثة والنصف، لإكمال تفاصيل أخيرة في الاتفاق مع النادي.

كما وأوضح الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو بأن نادي توتنهام يريد انهاء كل شيء مساء اليوم أو صباح الغد كحد أقصى، بعد ذلك الاعلان الرسمي ان كان مدرباً لتوتنهام أو لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى