الرئيسيةالرياضة

كورة توداي: مباراة منتخب لبنان وإيران مباشرة 11-11-2021 التشكيلة المتوقعة

تعرف معنا على موعد مباراة منتخب لبنان وإيران والقنوات الناقلة للمباراة مع التشكيلة المتوقعة للمنتخبين التي ستلعب يوم الخميس الموافق 11-11-2021 الساعة 2:00 بتوقيت القاهرة على ملعب صيدا الدولي.

ما قبل المواجهة:

ويدخل فريق لبنان المباراة متطلعا للفوز والحصول على النقاط الثلاث، والوصول للنقطة الثامنة ويجدد الأمل في الوصول إلى قطر 2022، لكنهم سيواجهون المنتخب الإيراني القوي الذي يتصدر المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط من خلال 4 مواجهات حيث قاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة ولم يخسر في اي مباراة بينما يقع لبنان المركز الثالث برصيد 5 نقاط فقط من خلال 4 مواجهات، بعد اجتيازه أربع جولات من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، خلف المنتخب الإيراني برصيد 10 نقاط وكوريا الجنوبية بـ8 نقاط، قدم المنتخب اللبناني مستوى استثنائيًا رغم صعوبة المجموعة والصدارة. قوة المنافسين.

في المقابل، يتطلع المنتخب الإيراني القوي إلى تسوية بطاقة التأهل وأن يكون وحيدًا في المركز الأول، والابتعاد عن ملاحقة الفريق الكوري الجنوبي الثاني، الفارق بينهما نقطتان فقط يتطلع المنتخب الإيراني للفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاث والوصول للنقطة الثالثة عشرة، لذلك نتوقع مباراة قوية وممتعة تتميز بالسرعة والمنافسة والرغبة في الفوز من كلا الفريقين.

موعد مباراة منتخب لبنان وإيران:

 

يستضيف ملعب صيدا الدولي مباراة نارية قوية بين منتخب لبنان وإيران في التصفيات ومن المقرر اليوم الخميس الموافق 11-11-2021 لاحتساب الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وستبدأ أحداث المباراة الكبيرة بحسب المواعيد التالية:

12:00 ظهراً: – بحسب توقيت “غرينتش” العالمي.
2:00 مساءً – الثانية بعد الظهر بتوقيت القاهرة.
3:00 مساءً: – الثالثة عصراً بتوقيت بيروت ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة للمباراة:

تمتلك شبكة الرياضة السعودية SSC بحقوق بث التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وستبث مباراة منتخب لبنان وإيران في الدور الخامس عبر قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقع يوتيوب، بصوت المعلق المميز “خالد المديفر”.

بطاقة المباراة:

المباراة منتخب لبنان إيران
البطولة تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022
موعد المباراة الخميس الموافق 11-11-2021 – 15:00 بتوقيت لبنان والسعودية
الملعب ملعب صيدا الدولي
القنوات الناقلة للمباراة ssc الرياضية السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى