الرياضة

كورة اون لاين: مباراة منتخب إسبانيا واليونان مباشرة 11-11-2021 في تصفيات كأس العالم

تعرف معنا على موعد مباراة منتخب إسبانيا واليونان مع التشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة للمباراة التي ستلعب على ملعب “كارايسكاكيس” يوم الخميس الموافق 11 نوفمبر لعام 2021 في الجولة التاسعة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لعام 2022.

ما قبل مباراة منتخب إسبانيا واليونان:

يستقبل ملعب كارايسكاكيس مباراة قوية جداً وهامة بين منتخب إسبانيا ومنتخب اليونان في الجولة التاسعة من تصفيات بطولة كأس العالم لعام 2022 في قطر.

تتطلع إسبانيا للفوز بالمباراة وجمع النقاط الثلاث الكاملة للمباراة، من أجل الارتقاء في ترتيب المجموعة والمحافظة عليها مع اقترابها من التأهل المباشر المحكم والآمن لكأس العالم 2022 في قطر.

ويحتل المنتخب الإسباني المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، فيما تحتل اليونان المركز الثالث برصيد 9 نقاط، وبذلك يكون الفارق بين الفريقين 4 نقاط فقط لصالح إسبانيا.

وتتأخر إسبانيا بنقطتين عن السويد ويجب على لاروخا أن تحتل المركز الأول في المجموعة للتأهل مباشرة إلى نهائيات كأس العالم.

تشكيلة منتخب إسبانيا المتوقعة ضد اليونان :

في حراسة المرمى: دي خيا

في خط الدفاع: كارفاخال، أزبيليكويتا، توريس، لابورت

في خط الوسط: بوسكيتس، كوكي، مورينو، ألمو، دياز

في خط الهجوم: موراتا

موعد مباراة منتخب إسبانيا واليونان والقنوات الناقلة للمباراة:

تلعب المباراة بين منتخب إسبانيا واليونان على ملعب “كارايسكاكيس” يوم الخميس الموافق 11 نوفمبر لعام 2021 في الجولة التاسعة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لعام 2022.

وذلك في تمام 10.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.45 مساء بتوقيت أبوظبي.

أختيار المحررين:

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن توقيت مباراة منتخب اليونان وإسبانيا، مباراة منتخب اليونان وإسبانيا اليوم، مباراة منتخب اليونان وإسبانيا مباشرة، مباراة منتخب اليونان ضد إسبانيا، مباراة منتخب إسبانيا واليونان اليوم، مباراة منتخب إسبانيا واليونان مباشرة، موعد مباراة منتخب إسبانيا واليونان، وغيرها الكثير من العبارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى