كندا حنا ترد على التعليقات اللاذعة على شخصيتها في “الكندوش”

ردت الفنانة السورية كندا حنا على التعليقات اللاذعة التي وجهت لها بشأن شخصيتها في مسلسل “الكندوش” من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين وإنتاج ماهر برجلي خاصة بعد نشر صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي وارفقت بالتعليق “الاسم :كندا حنا، المهنة: صمدية في الكندوش وبتصيح ومرضية”.

الصورة والتعليق المرفق أغضب كندا لذلك ردت عبر الستوري على حسابها الشخصي إنستجرام، مؤكدة أنها أصبحت مدركة للتجييش الذي يحصل ضدها على مواقع التواصل.

هاجمت كندا حنا الأشخاص الذين يتحولون إلى نقاد ويعتقدون أنهم يفهمون الفن، واصفة إياهم بأنهم مجرد أشخاص يختبئون تحت أسماء صفحات تهاجم نجوم معينين مقابل مدح نجوم آخرين.

وأضافت كندا: “نزلو عن كتافنا … بلعب الدور لي بيعجبني اذا ما حبيت فيك تنتقد بس الكذب وإصدار الشائعات عيب وروح تابع نجماتك المفضلات …”.

وواصلت كندا كلماتها لمن يريدون الصعود على أكتافها على حد تعبيرها ، قائلة: “بس بدك تقلل أدب مشان تطلع على كتافي انت وغيرك في طرقات تانية للنجاح”.

وأضافت أن هؤلاء الأشخاص يمكنهم الوصول للنجاح بجهدهم وتعبهم بدلاً من ملاحقة الفنانين المحترمين وتقليل الاحترام معهم قائلة:”بس بدك تقلل ادب مشان تطلع على كتافي انت وغيرك .. في طرقات تانية للنجاح انك تتعب وتتعبي على حالكن بجد … مو تمسح جوخ للفنانة لي عاطيتك وجه والفنانة لي ماعندها وقت لعلاتك تقلل ادب عليها”.

كما ذكرت كندا أن المشاكل ليست فقط في الدراما السورية، لكنها أصبحت الآن في أذهان الناس مضيفة: ” لا دراما دراما …ولا نقد نقد … وكل مين بيحكي لي حابب يصدقو … وكلو بيركض على مصلحتو بعدين بدو يجي يعطيك محاضرة انو شو لازم تعمل.. “.

img

واختتمت كندا كلمتها بالقول إن هذه الفترة أصبحت غير معقولة وغير منطقية واصفة إياها بـ “فترة العجائب”.

كندا حنا تشارك في مسلسل “الكندوش” الذي شاعت بعد عرضه مؤخرا كثير من الانتقادات الموجهة لشخصيتها الهادئة.

وسبق أن عبرت حنا عن سعادتها الكبيرة بالعمل مع الفنان أيمن زيدان قائلة: “واخيرا اجتمعنا بعمل سوا حلم كان وجودي معك امام كميرا وحدة يسعد صباحكن من مسلسل الكندوش”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى