رياضة

كم سعر قميص كريستيانو رونالدو في النصر السعودي 2023

كم سعر قميص كريستيانو رونالدو في النصر السعودي، حظي قميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باهتمام كبير من جماهير نادي النصر السعودي ويحمل القميص رقم 7 واسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كما أشارت وسائل إعلام عربية إلى أن النادي حقق ربحًا كبيرًا بسبب قميص النجم البرتغالي، حيث بيعت قمصان رونالدو بالكامل خلال ساعة واحدة فقط بعد طرحها للبيع في متاجر نادي النصر السعودي.

سعر قميص كريستيانو رونالدو نادي النصر السعودي 2023

عرض متجر نادي النصر السعودي عددًا كبيرًا من القمصان تحمل رقم واسم رونالدو بأسعار القمصان فور الإعلان الرسمي عن الصفقة، خاصة بعد ظهر يوم السبت 31 ديسمبر 2022.

حيث كان سعر القميص وفقًا للنادي هو (459 ريال سعودي) ما يعادل (122.11 دولارًا أمريكيًا) للقميص الواحد.

ونفدت الكمية التي طرحها المتجر في ظرف ساعة تقريبًا، ويسعى مسؤولو المتجر في الوقت الحالي إلى تدبير كميات إضافية من قميص الدون.

كما يسعى مسؤولو النصر إلى توفير القميص للبيع عبر منافذ إلكترونية معتمدة، في ظل الإقبال الهائل على اقتناء قميص رونالدو.

موعد وصول رونالدو للسعودية 2023

في غضون ذلك يجري نادي النصر استعدادات خاصة لاستقبال رونالدو، المقرر وصوله إلى العاصمة السعودية الرياض، يرافقه رئيس النادي المصري معمر من العاصمة الإسبانية مدريد.

كما يعتزم مسؤولو العالمي تقديم كريستيانو بين شوطي إحدى مباريات نادي النصر في دوري روشن السعودي، وسيواجه العالمي  في مباراة الدور المقبل يوم الخميس المقبل، والمتوقع أن يكون أمام الطائي في مباراة الجولة المقبلة يوم الخميس المقبل بتاريخ 12-1-2023 على ملعب مرسول بارك، كم سعر قميص كريستيانو رونالدو في النصر السعودي، هذا ما تناوله طاقم جمال المرأة في السطور السابقة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى