معلومات تنقية

كل ما نعرفه عن Call of Duty: Modern Warfare 2

كل ما نعرفه عن Call of Duty: Modern Warfare 2.. إلى جانب الموت والضرائب، يمكننا دائمًا التأكد من إطلاق لعبة Call of Duty الجديدة كل عام على الأقل في المستقبل المنظور، تلقى الامتياز إصدارات سنوية منذ إطلاق Call of Duty 2 في عام 2005، حيث جنى الكثير من المال للناشر Activision، ليس من المستغرب أن نحصل على لعبة Call of Duty جديدة في عام 2022، وعلى الرغم من عدم الكشف عنها رسميًا فنحن نعلم أنها ستطلق عليها Modern Warfare 2.

هذا صحيح ستكون هذه اللعبة بمثابة تكملة للعبة Modern Warfare لعام 2019 ومواصلة القصة والفترة الزمنية والآليات المحببة من تلك اللعبة، هذه ليست إعادة تشغيل لـ Call of Duty: Modern Warfare 2 لعام 2009 ولكنها لعبة جديدة تمامًا والتي يمكن أن تكون مربكة لأن نظام التسمية مشابه.

يوجد أدناه كل ما نعرفه عن Modern Warfare 2 لعام 2022 بما في ذلك معلومات حول مطورها وتاريخ الإصدار المحتمل وتكامل Warzone .

 

موعد الاصدار

كل ما نعرفه عن Call of Duty: Modern Warfare 2
كل ما نعرفه عن Call of Duty: Modern Warfare 2

من المقرر إطلاق Call of Duty: Modern Warfare 2 في 28 أكتوبر 2022 وهذا يتبع جدول إصدار Infinity Ward المعتاد لعناوين COD الخاصة به.

سيكون هذا تكملة للعبة 2019 وليس نسخة جديدة من عنوان 2009 الذي يحمل نفس الاسم، نظرًا لأن Modern Warfare 2019 كانت ناجحة جدًا من الناحيتين النقدية والتجارية فإن Activision لا تحتاج إلى تفكير سترغب في متابعتها بتكملة.

عرض مختصر لفيلم

نظرًا لأنه لا يزال مبكرًا جدًا لا يوجد عرض ترويجي لـ Call of Duty: Modern Warfare 2  حتى الآن، بدلاً من المقطع الدعائي الرسمي إلى جانب الإعلان عن تاريخ الإطلاق حصلنا على فيديو يكشف عن عمل فني، من الواضح أنها ليست مثيرة مثل المقطع الدعائي الشرعي لكننا ما زلنا متحمسين للغاية.

منذ أن بدأت الدورة التسويقية لـ Modern Warfare 2 ، سنحصل على الأرجح على أول مقطع دعائي تشويقي في الأشهر المقبلة.

المنصات

كل ما نعرفه عن Call of Duty: Modern Warfare 2
كل ما نعرفه عن Call of Duty: Modern Warfare 2

تخلت العديد من الألعاب الحديثة تمامًا عن الجيل السابق من وحدات التحكم (PlayStation 4 و Xbox One) لكن لا تتوقع أن يكون هذا هو الحال مع Modern Warfare، عند النظر إلى الإصدارات السابقة دعمت Activision الجيل السابق لمدة عامين بعد إطلاق وحدات التحكم من الجيل التالي، على سبيل المثال، تم إطلاق PS4 و Xbox One في عام 2013 لكن سلسلة Call of Duty استمرت على Xbox 360 و PS3 حتى عام 2015 مع إطلاق Black Ops III .

مع وضع ذلك في الاعتبار من  المحتمل أن تكون Call of Duty: Modern Warfare 2 هي آخر لعبة COD يتم إطلاقها على PS4 و Xbox One، سيكون بالطبع متاحا للجيل الحالي من أنظمة PS5 و Xbox Series X / S، إلى جانب الكمبيوتر الشخصي لا نتوقع وصول اللعبة إلى Nintendo Switch، حيث لم تكن السلسلة موجودة على منصة Nintendo منذ ما يقرب من عقد من الزمان، رغم ذلك إذا تم إطلاق مفتاح تمت ترقيته هذا الخريف فمن المحتمل أن يتغير هذا الاتجاه.

نأمل أن تخدم الأجهزة الجديدة اللعبة بشكل جيد لأن Infinity Ward ستكون قادرة على دفع حدود أنظمة PS5 و Xbox Series X / S، تجدر الإشارة إلى أن Call of Duty: Modern Warfare 2  قد تعاني قليلاً من إطلاقها عبر أجيال متعددة من وحدات التحكم تمامًا كما فعلت Warzone والعديد من الألعاب الأخرى من قبل.

من المهم أيضًا ملاحظة أنه على الرغم من أن Microsoft ستشتري Activision إلا أن ألعاب COD الحالية قيد التطوير ستستمر في الوصول إلى منصات PlayStation، على الأقل حتى عام 2023، كانت هذه الألعاب قيد التطوير بالفعل قبل استحواذ Microsoft، لذلك يجب على الشركة احترام الاتفاقيات الحالية من أجل السماح لـ COD بالوصول إلى PlayStation.

في 9 فبراير 2022 أوضحت Microsoft أن العديد من ألعاب Activision ستظل متاحة بعد “الاتفاقيات الحالية”، وذكرت الشركة أنها “مهتمة” بدعم Nintendo Switch:

كل ما نعرفه عن Call of Duty: Modern Warfare 2
كل ما نعرفه عن Call of Duty: Modern Warfare 2

لتوضيح الأمر ستستمر Microsoft في إتاحة Call of Duty وألقاب Activision Blizzard الشهيرة الأخرى على PlayStation خلال مدة أي اتفاقية حالية مع Activision، وقد التزمنا تجاه Sony بأننا سنوفرها أيضًا على PlayStation بعد الاتفاقية الحالية وفي المستقبل حتى يتمكن عشاق Sony من الاستمتاع بالألعاب التي يحبونها، نحن مهتمون أيضًا باتخاذ خطوات مماثلة لدعم منصة Nintendo الناجحة، ونعتقد أن هذا هو الشيء الصحيح للصناعة ولللاعبين ولأعمالنا.

لذلك في حين أن منشور المدونة لا يحدد أن COD ستبقى على PlayStation من الآن فصاعدًا، فإن بيان الشركة يتركنا نأمل أن يظل الامتياز متعدد المنصات.

اللعب

كل ما نعرفه عن Call of Duty: Modern Warfare 2
كل ما نعرفه عن Call of Duty: Modern Warfare 2

من السهل التنبؤ بما ستكون عليه طريقة اللعب في لعبة Call of Duty خاصة وأن الإدخال القادم سيتبع خطى Modern Warfare 2019، توقع تشغيلها على محرك مشابه (إن لم يكن نفس) سابقتها، مع العديد من الميزات نفسها مثل صانع السلاح والقدرة على فتح وإغلاق الأبواب وحتى إعادة إدخال الأسلحة.

ستكون طريقة اللعب سلسة وسريعة ومن المرجح أن تعكس Modern Warfare 2019 مع وضع القصة ومجموعة متعددة اللاعبين للاستمتاع بها، بالإضافة إلى طريقة اللعب سيشمل هذا الإدخال أيضًا نظام تقدم تمريرات معركة مماثلة تمامًا مثل ألعاب COD القليلة الماضية.

من المفترض أن تركز الحملة على كارتلات المخدرات الكولومبية وستتضمن العديد من الميزات الجديدة من إصدار 2019، وفقًا لـ VGC .

شارك أحد المسربين باسمRalphsValve على Twitter الكثير من المعلومات حول الإصدار القادم.

والجدير بالذكر أن الحملة ستشمل نوعًا من نظام الأخلاق، حيث ستؤثر قراراتك على كيفية تطور القصة، من غير الواضح ما إذا كانت أقسام معينة سيتم إقفالها لقرارات محددة، إلى جانب ذلك يلاحظ المتسرب أن الواقعية ستظهر بشكل بارز موضحًا أن شخصيتك ستتفاعل عند إطلاق النار عليها، ستكون شخصيتك “مهتزة بشكل واضح وتكافح من أجل إدخال المجلة وترتجف الأيدي” بعد مهاجمتها من قبل الأعداء.

يُشاع أيضًا أن Call of Duty: Modern Warfare 2 سترتبط بإصدار جديد من Warzone، والذي سيتم إطلاقه حصريًا لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي، ليس من الواضح ما إذا كان هذا صحيحًا ولكن تجديد Warzone بلعبة Modern Warfare أخرى له معنى كبير، لقد تشابكت أصابعنا من أجل عودة فردانسك.

متعددة

كل ما نعرفه عن Call of Duty: Modern Warfare 2
كل ما نعرفه عن Call of Duty: Modern Warfare 2

تعد لعبة Multiplayer في صميم تجربة COD ولن تختلف هذه الدفعة التالية، وسوف يسير على خطى Modern Warfare 2019 مع خرائط وأنماط مختلفة ومحتوى مجاني بعد الإطلاق للاستمتاع به، نأمل أن تتضمن وضعي Gunfight و Ground War الشهيرين اللذين يرسلان اللاعبين إلى خرائط أصغر حجمًا 2 ضد 2 أو 3 ضد 3، إلى جانب مباريات ضخمة للاعبين 32 ضد 32 على التوالي، لكننا نتوقع أيضًا رؤية أوضاع جديدة مثل Attackers v Defenders وفقًا لما ذكره المتسربRalphsValve على Twitter.

سيشبه هذا الوضع على ما يبدو البحث والتدمير على الرغم من التركيز بشكل أكبر على أسلوب اللعب التكتيكي كما هو الحال في Rainbow Six Siege .

يقول رالف: “يتم تعيين دور لكل لاعب في تصويت عام مع قائد فريق معين،  وبين كل جولة تمر سيتم منح جميع الفرق فترة لاستخلاص المعلومات، مما يسمح بإصلاح القائمة “، وأكد Leaker Tom Henderson هذا التقرير مشيرًا إلى أن أحد المطورين أخبره أن الوضع “ليس فكرة متأخرة”.

تمامًا مثل Modern Warfare 2019 من المحتمل أن تتميز Modern Warfare II بالعديد من عمليات الاسترجاعات إلى إصدار أقدم هذه المرة Modern Warfare 2 (2009)، مع وضع ذلك في الاعتبار يجب أن نتوقع عودة خرائط MW2 المحبوبة في دخول عام 2022 مثل Favela و Terminal و High Rise و Quarry، من الممكن أيضًا إضافة المزيد من الخرائط من Call of Duty : Modern Warfar الأصلية، نأمل أن نرى عودة Overgrown كخريطة قابلة للعب.

 

إلى جانب الوضع القياسي متعدد اللاعبين من المفترض أن تكون Modern Warfare II بداية Warzone 2، مع لعبة أعيد بناؤها للأجهزة الحديثة، إذا كان هذا صحيحًا فإن Warzone 2 ستعرض نفس الأسلحة والامتيازات والتقدم والميكانيكا من لعبة 2022 تمامًا كما فعلت Warzone الأصلية مع Modern Warfare 2019، لم يتم تأكيد ذلك ولكن أشارت العديد من التقارير إلى وجود COD 2022 إيذانا ببداية جيل جديد من Warzone .DLC

في حين أنه من المحتمل جدًا أن تتميز Call of Duty: Modern Warfare 2  بميزة DLC فلن يتم تنفيذها بنفس الطريقة التي تتعامل بها العديد من الألعاب الأخرى مع المحتوى الإضافي، بدلاً من ذلك من المرجح أن يكون الكثير من المحتوى القابل للتنزيل مجانيًا، مثل الخرائط والأسلحة بينما ستتوفر عناصر التجميل الأخرى مثل الجلود والمخططات للشراء أو مرتبطة ببطاقة المعركة، لقد ولت أيام الاضطرار إلى شراء حزمة خريطة جديدة أو مجموعة أسلحة بأموال حقيقية، ومع ذلك قد لا تزال هناك بعض المزايا لشراء بطاقة المعركة في كل موسم، حيث ستتمكن عادةً من الوصول إلى رموز XP المميزة والأسطح الحصرية وحتى المخططات التي تفتح سلاحًا على الفور دون الحاجة إلى إكمال تحديات معينة أولاً.

من المحتمل جدًا إضافة أوضاع جديدة وأحداث محدودة الوقت بعد الإطلاق، تمامًا كما فعلت العديد من ألعاب COD السابقة، يجب أن تكون هذه مجانية مما يسمح للمجتمع بأكمله باللعب مع بعضهم البعض دون حظر الاشتراك في أجزاء معينة من المحتوى، عادةً ما يكون DLC مرتبطًا بوضع تعدد اللاعبين ولكن سيكون من الرائع الوصول إلى محتوى إضافي للحملة بعد الإطلاق، ليس هناك الكثير من السوابق لذلك.

طلب مسبق

بدأت Activision للتو في تسويق Call of Duty: Modern Warfare 2، لذا فهي غير متاحة للطلب المسبق حتى الآن، عادةً ستصبح اللعبة متاحة للطلب المسبق جنبًا إلى جنب مع الإعلان الرسمي عنها، من المحتمل أيضًا أن يكون هناك إصدار فاخر من نوع ما يمنح اللاعبين وصولًا مبكرًا إلى اللعبة، لذلك ابق عينيك مقشرًا لذلك عندما يتم الكشف عن اللعبة مثل الكثير من ألعاب COD الأخرى، من المحتمل أن يتم الكشف بالفعل داخل Warzone نفسها.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى