كلمات تسحر الرجل في الفراش

يعرض لكم موقع جمال المرأة كلمات تسحر الرجل في الفراش، يتحير معظم الفتيات في فتح نقاش مع أزواجهم أثناء ممارسة العلاقة الحميمة أو حتى قبل ممارستها، ويريدون معرفة العبارات والكلمات المثيرة التي تزيد من رغبة الزوج وتجعله يستثار أكثر مما هو عليه، سنخبرك في هذا المقال بمجموعة كلمات تسحر الرجل في الفراش وبعض الأمور التي يمكنك فعلها من أجل استثارة الزوج وزيادة متعة العلاقة الجنسية وإعادة الشغف للحياة الزوجية من جديد، تابعي معنا إلى النهاية.

كلمات تسحر الرجل في الفراش
كلمات تسحر الرجل في الفراش

كلمات تسحر الرجل في الفراش

اليكي 10 كلمات تسحر الرجل في الفراش وتزيد المتعة والاثارة بين الزوجين:
“أنا ملكك اليوم، فافعل كل ما تريد”: في معظم الأوقات يحب الرجل أن يشعر بأن زوجته خاضعة له أثناء ممارسة العلاقة الجنسية، حيث يزيد ذلك من شعوره برجولته وشهامته وقوته.

“المسني بهذه الطريقة”: قومي بلمس يد زوجكِ ومرريها بصورة بطيئة على مناطق الإثارة في جسدك بدءًا من الشفاه ثم الصدر ثم البطن ثم العضو التناسلي، وعبّري له عن مدى استمتاعكِ بطريقة اللمس.

“أعشق الطريقة التي تقبّلني بها”: قومي بالتعبير لزوجكِ عن شعوركِ بالمتعة من القبلات التي يقبلك اياها أو صوت الأنفاس أو شم رائحة عطرك، فعندما تحدثيه عن التصرفات التي يفعلها وتعجبك ستزداد رغبته بك في العلاقة الحميمة.

“أريد أن آكله الآن”: قومي بتمرير يدك على بنطال زوجكِ، والعبي بعضوه الذكري من فوق البنطال من خلال الجنس الفموي، ثم قولي له أريد أن آكله الأن، حينها ستزداد رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة، معظم الرجال يحبون الجنس الفموي ولعق القضيب بشراهة كبيرة.

“أريدكِ أن تلعق…”: قومي بلعب لعبة مع زوجكِ، قولي له أريد أن تلعق ثم أغلقي مصادر الاضاءة وامسكي كشافًا صغيرًا في كلتا يديكي وصوبي ضوء الكشاف على المناطق التي تريدينه أن يلعقها.

“هذه الحركة رائعة، كررها” أو “ما أجمل هذا”: عندما يقوم زوجكِ بفعل حركة جميلة أو يقوم بمداعبة تعجبكِ، قولي له بدلال هذه الجملة واطلبي منه أن يكررها مرة أخرى، حيث يزيد هذا الأمر من اثارة الزوج ويرغب في فعل كافة الطرق التي تمكنه من إسعادك.

“هذا هو مكاني المفضل”: حينما تقومي بممارسة وضعية الفارسة مع زوجكِ، أخبريه بأن هذا هو مكانكِ المفضل، ففي معظم الأوقات يرغب الزوج في أن تكوني أنتِي المسيطرة والمتحكمة في العلاقة الحميمة.

“أرغب في وصولك للذروة”: قولي هذه الجملة لزوجك أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، حال سماعها سيزداد حماس الزوج وسيصبح أكثر متعة واثارة.

كلمات تسحر الرجل في الفراش
كلمات تسحر الرجل في الفراش

“هل تريد أن تعرف أكثر لمسة أثارتني أمس؟”: عندما تقولين لزوجك هذه الجملة، ستشتعل رغبته ويزداد حماسه لممارسة العلاقة الحميمة مرة أخرى، كما أنه سيبحث عن وضعيات اخرى أكثر متعة واثارة.

“مستعد للجولة الثانية؟”: بعد اخذ قسط وافر من الراحة من ممارسة العلاقة الحميمة، قولي لزوجكِ هذه العبارة على سبيل الدعابة.

وبهذا نكون قد انتهينا من عرض المقال بعدما أوضحنا مجموعة كلمات تسحر الرجل في الفراش، فالعلاقة الحميمة أساس العلاقة الزوجية، يجب فعل كل ما هو لازم من اجل زيادة المتعة والاثارة بين الزوجين، تابعي موقعنا لكي تتمكني من رؤية كل ما هو جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى