كلمات تثير الرجل عبر الرسائل

يبحث العديد من الفتيات عن كلمات تثير الرجل عبر الرسائل، دائما ما يتسلل الملل الى العلاقة الزوجية، فمن المهم والضروري هنا التجديد وكسر الروتين في العلاقة وخاصة في العلاقة الحميمة، سيقدم لكي موقع جمال المراة في هذا المقال كلمات تثير الرجل عبر الرسائل وتجعله يعود الى المنزل مشتاق لكِ.

كلمات تثير الرجل عبر الرسائل
كلمات تثير الرجل عبر الرسائل

كلمات تثير الرجل عبر الرسائل

اليك مجموعة كلمات تثير الرجل عبر الرسائل:

أرسلي لزوجك رسالة نصية تجعله يشتاق لكي اكثر، وتزيد من رغبته في العودة الى البيت سريعًا لكي يرتمي في احضانك، ومن النماذج التي يمكن ارسالها الاتي:

“أحتاج إلى حضنك الآن”: أرسلي لزوجك هذه الرسالة لكي تعبري عن مدى شوقك له ورغبتكِ في التواجد معه في هذه اللحظة.

“أنا أرتدي لك.. مفاجأة”: هذه الرسالة تجعل زوجك في حيرة لمعرفة المفاجأة التي قمتي بتحضيرها له وسيبقى طوال الطريق يفكر بكي ويخمن اللباس الذي ترتدينه له.

“اشتريت اليوم ملابس نوم جديدة، خمن ما لونها؟”: هذه الرسالة ستجعل زوجك يتلهف لمعرفة قطعة الملابس الداخلية الجديدة، وسينتظر عودته الى المنزل لكي يستمتع معك بليلة مثيرة.

“أريد مثل أمس مرة أخرى”: في اليوم التالي لممارسة العلاقة الجنسية مع شريك حياتك، أرسلي له رسالة نصية تعبري من خلالها عن مدى انبساطك بليلة امس، ورغبتكِ الشديدة في تكرار هذه الليلة معه مرة أخرى.

“اشتقت إلى أصابعك الساحرة”: ستقوم هذه الرسالة بمداعبة خيال زوجكِ، وسيزداد شوقه للقيام بمغامرة جديدة معك.

“خمن ماذا أريد الآن؟”: ارسلي لزوجك رسالة غامضة ومثيرة في منتصف النهار، بمجرد وصوله هذه الرسالة سيبدأ في تخمين ماذا تريدين منه.

“الفراش بارد جدًا دون وجودك معي به”: هذه الرسالة ستجعل زوجك يحاول العودة الى المنزل باسرع وقت ممكن، لكي يدفئك بحضنه ويطفي نار شوقه.

“أحبك كثيرًا وأريدك معي الآن”: تعد هذه الكلمة من أبسط الكلمات التي تعبري بها عن مشاعركِ الصادقة تجاه زوجك، وسيزداد حبكما وتقوى علاقتكما.

كلمات تثير الرجل عبر الرسائل
كلمات تثير الرجل عبر الرسائل

كلمات تثير الرجل عبر الهاتف

أرسلي لشريك حياتك رسالة نصية تتضمن قبلة وعناق من خلال “الإيموجي”، وقولي له بعض الكلمات التي تعبري فيها عن اشتياقكِ الحاد له وانتظاركِ لعودته الى المنزل بفارغ الصبر.

قومي باختيار أفضل وقت لارسال الرسالة على سبيل المثال تجنبي ارسال الرسالة اثناء انشغاله في العمل، وارسليها له وهو يجلس في كوفي شوب او مقهى او في غرفة منفصلة داخل البيت.

قومي بارسال رسالة نصية الى زوجك تصفين فيها المشاعر التي تشعري بها في الفترة الحالية، على سبيل المثال “كم أرغب في قبلة الآن!”.

قومي بارسال رسالة صوتية له واخبرينه بها عن مدى اشتياقكِ له وأحرصي على ان يكون صوتك رقيق وجذاب، كما أنه يجب ان تتخلصي من الخجل وتتخلي عن الحياء مع زوجكِ، كوني أكثر جرأة وتحدثي عن أمور جنسية بينكما وأشعريه بمدى رغبتكِ فيها.

beauty-womens.net
beauty-womens.net

أرسلي رسالة صوتية له بصوت ناعم مضمونها “أحبك وأنتظرك بفارغ الصبر” ولا تنسي ان ترسلي له قبلة في نهاية الرسالة.

قومي بالاتصال بزوجك وسط النهار، وتحدثي معه بعبارات إيحائية تدل على رغبتك الشديدة في اقامة العلاقة الحميمة معه.

قومي بتشويق زوجكِ قليلًا من خلال الهاتف، مثلا قولي له أنكِ غيرتِي في مظهركِ اليوم، أو اشتريتِي قطعة ملابس جديدة.

وبهذا نكون قد انتهينا من عرض المقال بعدما اوضحنا كلمات تثير الرجل عبر الرسائل وعبر الهاتف، أتمنى ان يكون قد نال المقال اعجابك..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى