كلام يقال أثناء الممارسة الجنسية

يقدم لكم موقع جمال المرأة، أفضل كلام يقال أثناء الممارسة، وكلام يخلي الرجل يولع، وكلام يذوب الزوج بالجماع، وكلمات فياجرا للمتزوجين، وكلمات يعشق الرجل سماعها أثناء الفراش، فالعديد من الأزواج قد لا يشاهدون أن فكرة التحدث خلال الجماع هو أمر ممكن الحدوث، والبعض الاخر يراه من الانحراف الجنسي وهذا أمر غير مقبول اطلاقا، فالحقيقة هو أن الأمر طبيعي وجيد وبعض الأزواج يمارسونه في بعض الاوقات والنتائج كانت إيجابية إلى حدا ما وعبروا عن أن ذلك من الممكن أن يزيد درجة الإثارة لديهم سواء قبل العلاقة الحميمة أو خلالها، فهو قد يعبر عن الأشياء التي يرغبون فعلها لكنهم لا يتكمنون من هذا ولكن مجرد التخيل بها أمر يثيرهم مما يجعلهم يصلون لدرجة النشوة الجنسية بطريقة أسهل وأسرع.

كلام يقال أثناء الممارسة الجنسية

كلام يقال أثناء الممارسة، فالمداعبة قبل البدء بممارسة الجماع بين الزوجين هي عدة فنون قد يغفلها العديد من الأزواج، معتقدين أن السرعة تجعلهم يصلون إلى الذروة والمتعة المنشودة. لكن هناك بعض الكلمات والعبارات التي يمكن للزوجة أن تقولها لزوجها ويكون لها تأثير سحري عليه، وتزيد من الإثارة والرغبة أثناء العلاقة الحميمة، مما يتيح لها التمتع بعلاقة حميمية مثالية كاملة من المرح والإثارة.

“يعجبني ذلك كثيرًا ..” قوليها بطريقة ترضيكِ هذه الكلمة من الكلمات المثيرة جدًا لزوجك، لذا فأنتِ لا توقظيه فحسب، بل توجهيه أيضًا إلى المناطق المحيطة بجسمك مما يجعلكي تستمتعي أكثر. لا تتأخر في قول شيء كهذا بعد انتهاء العلاقة، ولكن تأكد من أنكِ تقولي أن له علاقة به.

كلام يقال أثناء الممارسة
كلام يقال أثناء الممارسة

“احبك كثيرا” عندما تقولي هذه العبارة أثناء العلاقات الحميمة، فإن الحياة الجنسية لزوجك تشتعل، لأن دراسة جامعة تشابمان أجريت على 39000 من الأزواج والزوجات وكشفت أن 75٪ من الأزواج والزوجات ينالون الرضا الحميم لأنهم يتبادلون هذه العبارة.

“تبديو جذاب للغاية” ، “يعجبني مظهرك أو شكل جسدك”، وتجعليه يشعر بالقوة والشباب، وهو أمر مرضٍ، عندما تُقال مثل هذه العبارات لأي شخص تشتعل رغبته الجنسية على الفور.

“أحب قبلاتك أو طريقتك عندما تقبلني” يجعله أكثر سعادة وإثارة. تقع هذه العبارة تحت عنوان السحر الذي يقع على أذن زوجك لأنه يشعر بمدى حبك له ورغبتك في إسعاده، الأمر الذي ينعكس في علاقتك الحميمة ويجعلكم أكثر رفقاء.

” أريدك كثيرًا “،” كررها “.

” اقترب مني “لها تأثير مثير للغاية، في ممارسة العلاقة الحميمة، لا تتردد في قول أي منها، فهذه هي مفاتيح السعادة التي يغفل عنها الكثيرون.

أقرأ:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى