حياتكالعناية بالبشرة

الفرق بين كريم تصحيح لون البشرة CC وبلسم الجمال BB؟

لا شك أن سوق مستحضرات التجميل مليء بأنواع وتركيبات مختلفة ، وعادة ما يتم الخلط بين النساء عند اختيار نوع كريم الأساس المناسب لهن، خاصة عندما يتعلق الأمر باختيار النوع المناسب من كريم الأساس لتصحيح لون البشرة التي تكون ملائمة وفعالة.

لهذا السبب نحاول مراجعة المزيد من المعلومات التي ستساعدك على معرفة المزيد عن كريمات تصحيح لون البشرة، والغرض منها وما هي فوائدها أيضًا.

أولا، ما هو كريم تصحيح لون البشرة CC ؟

كريم تصحيح لون البشرة CC
كريم تصحيح لون البشرة CC

كريم CC هو كريم متعدد المهام في روتين مكياجك لأنه يوفر تغطية ممتازة دون أن يكون ثقيلًا ومتوافقًا مع المستويات التي تريدها.

غالبًا ما يكون هذا الكريم غنيًا بمكونات أخرى للعناية بالبشرة مثل واقي الشمس والسكوالين (لزيادة ترطيب البشرة)، كما أنه فعال تمامًا في إزالة أي تلون قد يحدث على الجلد، ومن هنا أهميته في هذا الصدد.

ما هي فوائد كريم تصحيح لون البشرة CC ؟

الفائدة الأولى والأكثر أهمية هي الفعالية الكلية لهذا الكريم، فإذا كنت من نوع المرأة التي تفضل استخدام منتج واحد فقط لتحقيق نتيجة مميزة، فيمكنك بالتأكيد الاعتماد على هذا الكريم. مرة أخرى، قد تتذكر أن هذا الكريم لا يوفر التغطية فحسب، بل يوفر أيضًا فوائد إضافية مثل الترطيب والحماية من أشعة الشمس وزيادة سطوع البشرة.

أختيار المحررين:

ما الفرق بين كريم تصحيح لون البشرة CC وكريم بلسم الجمال BB؟

يعتبر Beauty Balm أخف بشكل عام من كريم تصحيح لون البشرة من حيث التغطية وغني بالعديد من مكونات العناية بالبشرة مثل واقيات الشمس ومضادات الأكسدة التي تساعد على الحماية من أضرار الجذور الحرة.

كيف تفرقين في الاستخدام بين الكريمين؟

يمكنك استخدام بلسم الجمال المضاد للعيوب أثناء الخروج، أو في نزهة غير رسمية أو تناول القهوة مع الأصدقاء؛ لأنه يقي من أشعة الشمس ويزيل بلطف أي احمرار أو تغير في لون الوجه دون إعطاء الانطباع بأن المرأة تضع المكياج.

أما كريم تصحيح لون البشرة فيمكن استخدامه أثناء ساعات العمل أو في المساء أو في فترة ما بعد المساء عندما تحتاج المرأة لإخفاء آثار الشحوب الناتجة عن قلة النوم.

كيف يمكنك وضع كريم تصحيح لون البشرة CC ؟

كيف يمكنك وضع كريم تصحيح لون البشرة CC
كيف يمكنك وضع كريم تصحيح لون البشرة CC
  • أفرغ مضخة واحدة إلى مضختين على ظهر يدك.
  • ضعي كمية قليلة على جبهتك وأنفك ووجنتيك وذقنك.
  • اخلطي الكريم مع البشرة بدءًا من منتصف الوجه باتجاه الحواف الخارجية باستخدام فرشاة كريم الأساس أو إسفنجة مكياج رطبة، وستحصلين أخيرًا على النتيجة المرجوة.
  • استخدمي الكريم لعمل طبقة أساسية تحت كريم الأساس للحصول على مزيد من التغطية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى