كريم تبييض للبشرة الدهنية ونصائح لتجنب أسمرارها

هل تعانين من اسمرار بشرتك وتبحثين عن كريم تبييض للبشرة الدهنية، يعتبر اسمرار البشرة من الأشياء المزعجة للعديد من الأشخاص وخاصة لاصحاب البشرة الدهنية، اذ أن البشرة الدهنية تتأثر بعوامل الجوية والظروف البيئية، والسبب الرئيسي لاسمرار البشرة تو التعرض المستمر لأشعة الشمس الحارة وعدم الاهتمام بالبشرة، من هنا تبدأ عملية البحث عن كريم تبييض للبشرة الدهنية، سوف يقدم لك موقع جمال المرأة مجموعة كريمات طبية تساهم في تفتيح البشرة وتزيل التصبغات و البقع الداكنة، من الضروري جدا اختيار كريم التبييض المناسب للبشرة، وذلك لأن بعض الكريمات تؤثر تأثير كيميائي ضار على البشرة، تابع المقال للنهاية لتتعرف على أفضل كريم تبييض للبشرة الدهنية.

كريم تبييض للبشرة الدهنية
كريم تبييض للبشرة الدهنية

أسباب اسمرار البشرة

يوجد مجموعة من الاسباب تؤدي الى إسمرار البشرة ومن أهم هذه الاسباب ما يلي:

  • التعرض بشكل مستمر لأشعة الشمس الحارة، حيث تحتوي اشعة الشمس على اشعة فوق بنفسجية تخترق الجلد المسؤول عن وقاية البشرة، وبالتالي تسبب بقع داكنة وتصبغات.
  • وضع مستحضرات التجميل الرخيصة على البشرة، فهذا النوع من المستحضرات غير موثوق منه.
  • الإصابة ببعض الأمراض الجلدية مثل الصدفية والأكزيما، حيث تؤدي هذه الامراض الى التهاب الجلد وتحسسه، وبالتالي اسمرار البشرة و ظهور البقع الداكنة عليها.
  • ظهور حب الشباب، البشرة الدهنية أكثر عرضة للاصابة بالحبوب وعند تركها دون علاج ودون اهتمام تتحول الى بثور ورؤوس سوداء، الامر الذي يؤدي الى اسمرار البشرة.
  • اصابة البشرة بالجفاف، فالجفاف يكون قشور على البشرة، وتركها دون ترطيب سيؤدي الى تحولها الى بقع وتصبغات.
  • عدم تناول كمية كافية من المياه، فالماء يطرد السموم من الجسم ويزيد من نشاط خلايا الجلد.
  • تناول بعض الأدوية، هناك أدوية تترك أثار ومضاعفات جانبية على البشرة، مثل ظهور الحبوب والبقع الداكنة وتغير لون الجلد الى لون أغمق.
  • من أهم أسباب اسمرار البشرة عوامل وراثية وجينية.
كريم تبييض للبشرة الدهنية
كريم تبييض للبشرة الدهنية

كريم تبييض للبشرة الدهنية

يوجد مجموعة من الكريمات المسؤولة عن توحيد لون البشرة وتفتيحها، ومن أهمها ما يلي:

كريم لاروش بوزيه

يعتبر كريم لاروش بوزيه أفضل كريم تبييض للبشرة الدهنية سهل وسريع الامتصاص، يتضمن عدد كبير من المزايا، ومن أهمها تفتيح لون البشرة، وذلك بسبب احتوائه على حمض الفيروليك، حيث يخترق هذا الحمض الجلد بسهولة، ويظهر تأثيره بعد استخدامه بمدة قصيرة.

من الجدير بالذكر أن البشرة الدهنية تنتج دهون وزيوت بشكل كبير، الأمر الذي يزيد من فرصة تكون خلايا الجلد الميتة على سطحها، وفي هذه الحالة يوصيكي موقع جمال المرأة باستخدام كريم لاروش بوزيه، فهو يقشر البشرة ويفتحها ويزيل البقع الداكنة و التصبغات منها، يمكن استخدامه مرتين في اليوم، مرة عند الاستيقاظ ومرة قبب الذهاب الى النوم، يجب استخدام الكريم لمدة لا تقل عن شهرين من اجل الحصول على بشرة نضرة ناصعة البياض.

كريم اورجاليت

يعد كريم اورجاليت أفضل كريم تبييض للبشرة الدهنية، يباع في الصيدليات، يساهم في تفتيح البشرة وتوحيد لونها، ويقضي على المناطق الداكنة، يدخل في تركيبته مادة ثاني أكسيد التيتانيوم وهى واحدة من المواد التى تقي البشرة من أشعة الشمس الحارة، كما أنه يدخل في تركيبه أيضا مادة سالسيلات الأوكتيل وهى من المواد المسؤولة عن ترطيب وتفتيح البشرة، اذا كنتي تريدين كريم طبي فكريم اورجاليت هو الحل الافضل والخيار الامثل، نصح به العديد من خبراء التجميل و أطباء الجلدية، لا تترددي للحظة وتوجهي لشرائه فورا.

كريم تبييض للبشرة الدهنية
كريم تبييض للبشرة الدهنية

كريم بلانكا

فوائد هذه الكريم غير معدودة، حيث يساهم في تخفيف التصبغات الجلدية الداكنة، ويعالج أثار حب الشباب، ويفتح البشرة بشكل ملحوظ، متاح في الصيدليات بأسعار رخيصة، سريع المفعول تظهر نتائجه سريعا، ويجب استخدامه لعدة شهور لملاحظة الفروق وللحصول على أفضل النتائج في تببيض البشرة.

كريم اولاي

كريم اولاي فوائده لا تقتصر فقط على تفتيح البشرة، بل يعالج أيضا المشاكل الصحية التي تصيب البشرة مثل اثار حب الشباب والتصبغات والرؤوس البيضاء والروؤوس السوداء، يدخل في تركيبه مواد فعالة تساهم في حماية الطبقة الخارجية للجلد، يناسب جميع انواع البشرة ولا يختص فقط بالبشرة الدهنية، يمكن وضعه ليلا و نهارا وتركه لمدة لا تقل عن ساعة، من اجل الحصول على أفضل النتائج يجب استخدامه لعدة شهور.

وبهذا سيدتي نكون قد انتهينا من عرض المقال الذي هو بعنوان كريم تبييض للبشرة الدهنية، ووضحنا لك الاسباب التي تؤدي الى اسمرار، منا منا لا يرغب في الحصول على بشرة نضرة وأكثر بياضا، فالبشرة البيضاء حلم كل فتاة في العالم العربي، وموقع جمال المرأة يهتم بجميع الامور التي تهم الفتيات ويقدم لهم كافة الحلول الممكنة و المتاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى