الفنان التركي كرم بورسين يحسم علاقته رسميا بهاندا أرتشيل

قام الفنان التركي كرم بورسين بحسم علاقته بشكل رسمي بالفنانة والممثلة التركية هاندا أرتشيل، وذلك بعد مرور شهور طويلة من التوقعات والجدل الذي رافق علاقتهما، حيث كان الثنائي ينفوا وجود أي قصة عشق بينهما.

ظهر كرم بورسين في مقطع فيديو وهو يتحدث مع بعض الاعلاميين التركيين الذين قابلوه في الشارع.

ورد كرم على السؤال الذي وُحه له عن علاقته بهاندا، وبشكل خاص عن الصور التي ظهرا فيها وهما يمسكان يدهما :” نعم خرجت لنا صُور معاً يداً بيد وانا لم أخفِ الأمر أبداً…لا أعرف متى بدأ تحديداً ولكن كنا أصدقاء مقربين في البداية ومن بعدها تطورت الأمور ووصلت إلى الحُب بيننا”.

نشرت بعض الصفحات على موقع تويتر “التقاط كرم بورسين و هاندا ارتشيل لأول مرة يداً بيد عند عودتهم من عطلتهم في جزر المالديف”

حيث سافر كرم وهاندا في الفترة الاخيرة إلى جزر المالديف من اجل الاستجمام، وأحدثت الصور التي التقطوها ردة فعل واسعة بين المعجبين، كان آخرها وهما في وسط البحر، وعلق التركي كرم: “في وسط المحيط مع زورق وفقط نحن الاثنان… ممتاز”، أما هاندا فشاركت مع متابعينها صورتين لها ولكرم وهما يلعبان، وكتبت: “فرحتنا تجعل رشاشات المياه تنفجر … ممتاز”.

img

وفي الفترة الاخيرة نشر كرم عبر “الستوري” الخاص به على احدى مواقع التواصل صورة هاندا وهي تجلس على الشاطى، وكتب عليها : “إطلالة جميلة في مكان جميل مع امرأة جميلة”.

اعتبر الجمهور أن هذا المنشور عبارة عن إعلان رسمي لعلاقتهما، خصوصا أن الثنائي لم ينفوا الاخبار المتداولة عن علاقتهم في هذه المرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى