معلومات تنقية

كتاب Dragon’s Blood Book 3 على Netflix

تكيف لعبة الفيديو المقدرة على وشك أن تبدأ تشغيلها الثالث على Netflix. الفصول – المعروفة باسم “الكتب” – تتبع السعي الملحمي لديفيون، فارس التنين، الذي يريد إنقاذ العالم من التنانين الخطرة.

متى تشاهد DOTA: Dragon’s Blood Book 3 على Netflix

حددت Netflix تاريخ إصدار  Dota: Dragon’s Blood  Book 3 في الساعة 3 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 12 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ يوم الخميس 11 أغسطس. كما هو الحال دائمًا، ستعرض خدمة البث جميع الحلقات الثمانية مرة واحدة. يمكن للمعجبين مشاهدة المسلسل بأكمله على الفور أو مشاهدته وفقًا لجدولهم الزمني. تم عرض سلسلة الرسوم المتحركة المستوحاة من لعبة MOBA لعام 2013  DOTA 2  لأول مرة على Netflix في عام 2021. ويرى فريق التمثيل الصوتي يوري لوينثال دور دافيون، ولارا بولفر في دور الأميرة ميرانا، وتوني تود في دور سليراك، وتروي بيكر في دور Invoker. Thor  و  X-Men: يعمل الشب من الدرجة الأولى  آشلي إدوارد ميلر كمدير العرض. تتضمن عملية الكتابة أيضًا ستيفن ميلشينج، وآشلي هالوران، وميتش إيفرسون، وآمي تشو.

يقرأ الملخص الرسمي “المسلسل الخيالي الكاسح يروي قصة دافيون، فارس التنين الشهير المكرس للقضاء على البلاء من على وجه العالم”. “بعد لقاءات مع شخصية قديمة وقوية بالإضافة إلى الأميرة النبيلة ميرانا في مهمة سرية خاصة بها، يتورط دافيون في أحداث أكبر بكثير مما كان يتخيله في أي وقت مضى.”

أنتج المدير التنفيذي لـ Ashley Edward Miller جنبًا إلى جنب مع Ki Hyun Ryu. يعمل Hang Cheong Il و Eugene Lee و Steven Melching كمنتجين.

اقرأ المزيد:

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى